أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - سلاسل الثورة بالرحاب - 2012-01-24




سلاسل الثورة بالرحاب
كتبت-دينا صقر
نظم عدد من سكان الرحاب يوم الأثنين 23 يناير 2012 وقفة صامتة ضمن وقفات حملة (سلاسل الثورة) المناديه باستكمال ثورة يناير وضد أي انتهاكات من قبل المجلس العسكري أو الشرطة.
فلقد تجمع الرحابيون أمام كنيسة الرحاب الساعة الثالثة عصراً وكونوا من أنفسهم سلسلة حاملين لافتات مؤيدة للثورة ومنادية باستكمال الثورة يوم 25 يناير القادم إن شاء الله.


وكان من أبرز الشعارات واللافتات التي رفعت:
"أنا لا أجنده ولا كنتاكي .. حكم العسكر ليه قساكي"
 "الثوار راجعين .. يوم 25"
"احنا مش قابضين .. احنا مش بلطجيه .. احنا بنحب مصر"
 "عاجل: أنا مش بلطجي"
وغيرها الكثير من الشعارات المشجعة على استكمال ثورة يناير.
بعد ذلك، توجه الثوار إلى منطقة المطاعم المفتوحة لاستكمال الوقفة هناك، وانضم اليهم عدد من الرحابيين، كان معظمهم من الأطفال و النساء.





استمرت الوقفه لساعتين تقريباً، وحازت على تأييد كبير من قبل الماريين من سكان الرحاب، فقامت السيارات الماره بتشجيعم والقاء التحيه لهم ولثورة 25 يناير.
الجدير بالذكر أن هذه الوقفه لم تكن الأولى بالرحاب، فلقد شارك عدداً من الرحابيين من قبل في مسيرة داخل الرحاب ضمن حملة (كاذبون) التي تناهض حكم المجلس العسكري وانتهاكاته. ومن المتوقع أن يتم تنظيم عدد أخر من الوقفات والمسيرات المؤيده للثوره في الأيام القادمة داخل الرحاب.

 

عدد الزيارات 223

 

التعليقات
 


ايمن مقلد
01/02/2012
ملاحظه ياريت حد يقول رايه فيها مش ملاحظين معايا وحتي في الصور اللي منشوره في الخبر ان اغلبيه المتظاهرين في الرحاب من النساء والاطفال ياتري ليه هل لأن الرجاله مش فاضيه للكلام اللي فيه كتير بيقولوا عليه كلام فاضي ومشغوليين في اشغالهم ومعظم وقتهم خارج الرحاب ولا لأن تركيبه الرحاب الاجتماعيه تشير لزياده في عدد النساء عن الرجال بالمدينه ولا حد عنده تفسير آخر
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا