أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم تحقيقات و تقارير

تحقيقات و تقارير - بانوراما الثورة - 2012-02-10




بانوراما الثورة

كتبت: داليا عوض
في هذا اليوم من العام الماضي، كان الحال غير الحال .. كان المصريون ما بين متظاهر مرابط في ميادين مصر وشوارعها، أو متسمر أمام التلفاز، تنتقل يده من قناة لقناة، لا يكاد يستقر على واحدة حتى ينتقل لأخرى.. وما بين هذا وذاك لا تتوقف الاتصالات الهاتفية مع من هم في الميدان والشوارع للتأكد أولا من أنهم لم يصيبهم مكروه، ولتأكيد الأخبار التي تتناقلها وسائل الإعلام، ولمعرفة ما يحتاجون إليه، لإرساله مع من سيذهب إليهم، حتى مع من لا نعرف؛ فميدان التحرير كان حالة خاصة.. بيت كبير لجميع المصريين الثائرين على الظلم والاستبداد، الطامحين نحو مستقبل أفضل لمصر. 
وتمر الأيام على قطاع من المصريين، ما بين بكاءٍ يحتسب عند الله من ارتقوا من الشهداء؛ نحسبهم كذلك ولا نزكي على الله أحدًا، أو ركض نحو المستشفيات لإحصاء كم أصيب مع الدعاء لهم بالشفاء، أو نحو الصيدليات التي خلت من أدوات الإسعاف، عسى أن يجدوا شيئًا منها.
اليوم وبعد أن مرت "سنة".. عانينا فيها الكثير .. وتحققت أيضًا خطوات تم انجازها على طريق الاستقرار..  نعيد هنا شريط أحداث الثورة بعيون الرحابيين، لنجدد النية ونشعل الحماس ونبعث الأمل .. فكما أراد الله لهذه الثورة أن تنجح في تحطيم القيود، نأمل أن يوفق الشعب المصري لإتمام نجاح الثورة حتى ينطلق على طريق البناء والتنمية.
ولكم  روابط  المقالات والمواضيع التي كتبت في شبكة "رحابي . نت" وما كتبه الرحابيون في "سجل الثورة":


ألبوم صور جمعة الغضب في الرحاب

مقاطع فيديو لجمعة الغضب في الرحاب

ثورة 25 يناير.. وحوار ساخن بين الرحابيين على فيس بوك

 

عدد الزيارات 206

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا