أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - بالصور..بلاغ للنائب العام من ملاك الرحاب ضد شركة طلعت مصطفى - 2010-03-11


ملاك الرحاب فى بهو دار القضاء العالي

بالصور..بلاغ للنائب العام من ملاك الرحاب ضد شركة طلعت مصطفى

كتب أحمد غانم
تقدم عدد من ملاك الرحاب ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد كل من هشام طلعت مصطفى بصفته عضو مجلس الإدارة المنتدب السابق للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني والمهندس طارق طلعت مصطفى بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة وسامي زكي بصفته رئيس جهاز مدينة الرحاب.

وقال الملاك فى البلاغ الذي قدمه المحامي حسن أبو العينين ظهر الأربعاء 10 مارس 2010 إن الشركة حصلت منهم على مبالغ تتراوح ما بين 2000 إلى 30 ألف جنيه تحت مسمى الاشتراك والمساهمة فى تكوين شركة لها شخصية اعتبارية، يتكون رأس مالها من هذه المبالغ بحيث تستثمرها وتستغل عائدها فى مواجهة أوجه الصرف على صيانة ونظافة وأمن وحراسة مشروع الرحاب والوحدات الكائنة به.

الوفد قبل تقديم البلاغ للنائب العام

وأكد البلاغ الذى حمل رقم 4741 لسنة 2010 عرائض النائب العام أنه رغم تسلم شركة طلعت مصطفى هذه المبالغ منذ عام 1998 وحتى تاريخه لم يتم تكوين الشركة المتفق عليها، بل تقوم الشركة بتحصيل مبالغ نقدية من الملاك تحت مسمى فروق مصاريف الصيانة والأمن والحراسة، تتراوح ما بين 900 إلى 2000 جنيه كل عام عن كل وحدة سكنية ويضطر الملاك لدفع هذه المطالبات تحت التهديد بقطع المياه عنهم.

نقاش بين ملاك الرحاب والمحامي حسن أبو العينين

وأوضح البلاغ أن عددًا من الملاك تقدموا بشكوى إلى جهاز المدينة بتاريخ 22-2-2010 مطالبين بتقديم كشوف الحسابات الموقعة من مراقب الحسابات واطلاعهم على ما تم التصرف فيه من المبالغ النقدية التى تسلمتها منهم الشركة كوديعة، واسم البنك الذي تم ايداع الأموال فيه، وحسابات الشركة التى زعم جهاز المدينة تكوينها، والعائد الذي تم الحصول عليه من هذه المبالغ نتيجة استثمارها، إلا أن الملاك لم يتلقوا ردًا حتى الآن من قبل الجهاز.

واتهم البلاغ جهاز المدينة وشركة طلعت مصطفى بالاستيلاء على أموال الملاك باستخدام الطرق الإحتيالية وايهامهم بوجود مشروع وهمي وكاذب.

حوار بين الملاك

وطالب البلاغ النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الثلاثة المشكو فى حقهم، وإحالة الأوراق للتحقيق.

سيدات الرحاب حضرن لتقديم البلاغ

يذكر أن 22 من ملاك الرحاب وقعوا على البلاغ وهم: أحمد عبد اللطيف أحمد وهشام فتحي محمود علام وهشام زكريا حسن ونادية حنفي محمود ومحمد رضا مصطفى كمال وعادل جمعة أمين ومحمد طارق محمد الوراقي ورشا ابراهيم شامخ وابراهيم شامخ وشهاب عبد العزيز بيومي ومحمود عبد الوهاب سالم والسيد ابراهيم على نصر وأيمن فتحي محمد علي مقلد وداليا السيد أحمد عوض ومحمد جمال صلاح  الدين عبد المقصود ومحمد أحمد قاسم وراشد قاسم سلطان البنا ومعتز أحمد محمد حسن وخالد ابو سريع حسن وايهاب محمد البسطويسي وسمير اسماعيل كفافي وحاتم عبد الفتاح عبد الآخر.


فيديو - النائب العام يحيل بلاغ ملاك الرحاب لنيابة شرق القاهرة

 

عدد الزيارات 196

 

التعليقات
 


mazygulf
25/06/2011
اليوم 26 يونيو ولايوجد اى تجديد فى الصفحة اخر شىء النطق بالحكم فى شهر ابريل رجاء اخبارنا بالتطورات لاننا مسافرين خارج البلاد وشكرا
 



magar
14/04/2010
if any news please advise
 



المستشار
16/03/2010
مثل هذه الأخبار لاتلقى منى ادنى تعاطف ومايحزننى ن الرحاب أصبحت آخر مانفكر فيه ودائما و ابدا أقول الناس نوعان .. نوع لايعرف الحقيقة و يريد أن يعرف وهذا تنتهى مشكلته بمراجعة المختصين و الأطلاع على المستندات .. وأما النوع الثانى فهو لايعرف و لايريد أن يعرف وهذا أحذروه
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا