أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - النيابة تستمع لأقوال ملاك الرحاب في بلاغ "الوديعة" - 2010-04-20


وقفة النائب العام

النيابة تستمع لأقوال ملاك الرحاب في بلاغ "الوديعة"

 كتبت – سالي ابراهيم
استمعت نيابة القاهرة الجديدة إلى أقوال ساكني مدينة الرحاب في البلاغ المقدم ضد كل من هشام طلعت مصطفى بصفته عضو مجلس الإدارة المنتدب السابق للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني، والمهندس طارق طلعت  بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة وسامي زكي بصفته رئيس جهاز مدينة الرحاب.
 
فقد استمعت النيابة يوم الثلاثاء الماضي إلى أقوال اثنين من الملاك هما شهاب بيومي وعادل أمين، كممثلين عن باقي الملاك المتقدمين بالبلاغ، وجاءت أقوالهما متطابقة مع المعلومات الواردة بالبلاغ، حيث طالبا بالحصول على معلومات بشأن وديعة ملاك العقارات بمدينة الرحاب والتي يحوذون بها إيصالات، ومعرفة مصير هذه الوديعة، والحساب البنكي الذي أودعت به، وما أستجد عليها سواء بالأرباح أو الخسائر.

ويرجح الملاك أن قيمة الوديعة لا تقل عن 300 مليون جنيه، تقوم الشركة باستثمارها على مدار الأعوام الماضية.

وقررت النيابة إستدعاء كل من هشام وطارق طلعت مصطفى وسامي زكي لأخذ أقوالهم بشأن البلاغ المقدم ضدهم.
 
وسيتم إعادة الأوراق إلى النائب العام للرد القانوني على ما تم اتخاذه فيها من خطوات حتى الآن.

وقد أبدى عدد كبير من الملاك تفاؤله من أن الأمر يسير في صالح الملاك، وأنهم سيستطيعون تحقيق أهدافهم بتتبع حقوقهم والحصول على معلومات موثقة بكل ما يتعلق بهذه الحقوق.

وسيقوم محامي الملاك حسن أبو العينين الأسبوع المقبل بسداد الرسوم المقررة للإدعاء بالحق المدني للموكلين، بما يتيح لهم الحق في الحصول على تعويضات في حالة الحكم لصالحهم.
 
وكان حسن أبو العينين المحامي قد تقدم بالبلاغ إلى النائب العام يوم 10 مارس الجاري بسبب تحصيل الشركة مبالغ تتراوح ما بين 2000 إلى 30 ألف جنيه منذ عام 1998 من ملاك المدينة تحت مسمى الاشتراك والمساهمة في تكوين شركة لها شخصية اعتبارية، يتكون رأس مالها من هذه المبالغ بحيث تستثمرها وتستغل عائدها في مواجهة أوجه الصرف على صيانة ونظافة وأمن وحراسة مشروع الرحاب والوحدات الكائنة به، إلا أنها حتى الآن لم تقم بتكوين الشركة المتفق عليها، بل تقوم بتحصيل مبالغ نقدية من الملاك تحت مسمى فروق مصاريف الصيانة والأمن والحراسة، ويضطر الملاك لدفع هذه المطالبات تحت التهديد بقطع المياه عنهم.

 

عدد الزيارات 184

 

التعليقات
 


tsherif
21/04/2010
يارب انصر الملاك الغلابه
 



moody
21/04/2010
أشكر بشدة الأستاذ شهاب بيومى و الأستاذ عادل أمين على ما يبذلونه من وقت و جهد فى هذا الموضوع الهام ونحن فى إنتظار النتائج و التى ستوضح للجميع أين الخطأ و أين الصواب و ستظهر لكل من فى الرحاب الصورة كاملة حتى يكون كل فرد على بينة من أمره فيما يخص الإستمرار فى المدينة أو البحث عن مكان آخر
 



ايمن مقلد
21/04/2010
علي مر التاريخ وفي جميع المناسبات اصحاب الحق والداعين له هم الاقليه والغافلين الغير محقين هم الأغلبيه سواء في اتباع الرسل والاديان في جميع الرسالات وسواء في الناحيه العلميه كادوا يقتلون ارسطو لنظرياته التي اتضح فيما بعد صحتها - بالنسبه لقضيه الرحاب الأمور في غايه الوضوح ورغم ذلك هناك من يجادلون دعهم يجادلون لم يعد لدينا الوقت لمجرد قراءه تعليقاتهم الايجابيه من وجهه نظرهم والتي تنطوي علي تطاول لمن يخالفهم ويرغب في الحصول علي حقه كما لوكان المطالبه بالحق كاملا في مصر جريمه - اهنئ أنفسنا بما حصلنا عليه من مكاسب في بلاغ النائب العام وفي القضايا الأخري الذي يعرفها جيدا كل مشارك فيها ولينتظر اخواننا المتعايشون مع الواقع الراضون بسليباته حينما يفاجئوون بالنتائج وحينها سيتمنون لو كانوا شاركونا موقفنا مبروك لكل صاحب حق يسعي للحصول عليه ماأسفرت عنه النتائج الأوله حتي الآن واستعينوا علي قضاء حوائجكم بالكتمان
 



Aly Sharaf
20/04/2010
Gentlemen the group of four: We can not thank you enogh for what you did. You prove to all of us that when you have a right and beleive in it you will get it. Many people did not give you a chance and they said you are a minority comparing the whole poulation of El- Rehab and yet you did not despair and insisted that we have a right that we must have. Now, and to all the people who are standing on the sideline get involved and support everyone of those gentlemen who are dedicating their time for our cause. We will all benifit from what they reached so far and INSHAA ALLAH we will gain more and more. I take my hat off for each one of you.
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا