أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - تأجيل قضية هشام طلعت لجلسة 22 مايو المقبل - 2010-04-29


هشام طلعت

تأجيل قضية هشام طلعت لجلسة 22 مايو المقبل

قرر المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس محكمة جنايات القاهرة، تأجيل نظر قضية مقتل سوزان تميم، والمتهم فيها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري لجلسة 22 مايو المقبل.

ولم يؤكد خبير التسجيلات الذي تمت الاستعانة به صحة أو عدم صحة مشاهد الفيديو والتسجيلات التي تم عرضها في المحكمة، وتضمنت تسجيلا للمكالمات الهاتفية التي دارت بين المتهمين، إضافة إلى لقطات فيديو للسكري خلال دخوله وخروجه من فندق الواحة الذي كانت سوزان تقيم فيه في دبي، مرفقًا بها التوقيتات.

وكان دفاع السكري قد اعترض على هذه اللقطات وقال إنها "مفبركة"، وإن التوقيتات لم تكن موجودة من قبل ما يعني أن ثمة تلاعبًا وقع في اللقطات.

وقررت المحكمة السماح لهيئة الدفاع باستخراج نسخة من المشاهد والصور الموجودة على جهاز التخزين بمعرفة المختص العقيد محمد سامح السيد سليم رئيس قسم التصوير بالإدارة الفنية بوزارة الداخلية، وذلك على الهارد دسك المقدم من قبل دفاع المتهم الأول وأن يتم ذلك خلال أسبوع بعد سداد الرسوم المقررة بخزينة محكمة استئناف القاهرة عن عدد الصور المخزنة والمقررة بمعرفة الخبير الفنى والتي تزيد على 750 مليون صورة!!، على أساس أن الثانية الواحدة تحمل 25 صورة وأن جهاز التخزين يحمل 8500 ساعة تصوير، وعلى النيابة إعلان المختص بالشركة المنتجة لكاميرات المراقبة المركبة ببرج الرمال.

وكانت أولى جلسات إعادة المحاكمة قد عقدت الإثنين الماضي، بعد أن قبلت محكمة النقض في مارس الماضي الطعن المقدم من المتهمين ضد الحكم بإعدامهما.

 

عدد الزيارات 219

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا