أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - بالصور.. بدء البرنامج الصيفي للأطفال بالمركز الثقافي بنادي الرحاب - 2010-06-07


بدء النشاط الصيفي

بالصور.. بدء البرنامج الصيفي للأطفال بالمركز الثقافي بنادي  الرحاب


كتبت نسمة جاد
أعلن المركز الثقافي بنادي الرحاب عن بدء نشاطه الصيفي للأطفال.

يشتمل البرنامج على معسكر صيفي للأطفال ( من 4 إلى 9 سنوات) ومعسكر صيفي للشباب (من 10سنوات إلى 14 سنة) وبرنامج صيفي للكشافة (من 8 سنوات إلى 12 سنة) وبرنامج أبجد لتعليم الحروف الأبجدية للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات.
بدء النشاط الصيفي

وتقول د. منى النادي مدير المركز إن البرنامج المخصص للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات سيركز على بناء شخصية نقية من خلال تعليمهم بعض السلوكيات (كالصبر، والأمانة، والهدوء، والمرونة، والثقة بالله، والعطاء، وأن يكون الشخص مسالمًا،...الخ) كما سيساعد البرنامج على تعلم اللغتين العربية والإنجليزية
كما يتضمن النشاط الصيفي مساعدة الأطفال على اكتشاف مواهبهم وتطوير مهاراتهم سواء في الرسم أو الكتابة.

ويضم البرنامج المخصص للأنشطة الصيفية بالنادى للأطفال الأكبر سنًا من (8 سنوات-14 سنة) العديد من المعسكرات ويبدأ معسكر البداية من يوم 29/6 ويشتمل على (الترحيب والإستقبال، ولعبة الجواسيس، ومسابقات ليلية وتقسيم الطلائع)

بدء النشاط

كما يبدأ معسكر النشاط الكشفي يوم 5/7 ويضم (نماذج كشفية، وعقد وربطات للكشافة، والشفرات ولعبة الكنز) ثم معسكر "رحلة قمرية" ويبدأ من يوم 7/7 بنادى التجديف ويتضمن رحلات نيلية، ومعسكرات لركوب الخيل، والرماية، والسباحة، والطهي، والتعرف على أنواع النيران، وألعاب ليلية وبرنامج رياضي بنادى أجياد للرماية والخيل فى مدينة 6 أكتوبر لمدة يومين (12و13/7).
كما يبدأ معسكر سفارى يوم 19/7 وسيقام غالبًا بالفيوم، ومعسكر رياضي يبدأ من يوم 21/7 (ألعاب كشفية، وكرة قدم صامتة، ودورى كرة القدم وألعاب أخرى) ثم حفل الختام للمعسكرات يوم 25/7.
بدء النشاط

وأضافت الدكتورة منى النادي بأن هناك معسكرًا صيفيًا لتعليم اللغة الإنجليزية يتضمن أربع مستويات للأطفال من سن (10سنوات-14سنة) لمدة خمسة أسابيع من 5 يونيو إلى  5 يوليو أيام الأحد، والإثنين، والأربعاء من كل أسبوع ما بي ن الساعة ( 4-9) مساءً ويركز على تعلم قواعد اللغة، والكلمات، والكتابة، والقراءة، والمهارات اللغوية ويتضمن البرنامج أيضًا بعض الألعاب والمسابقات.
المركز الثقافي بنادي الرحاب

وتقول د.منى إن عدد الأطفال المشتركين بالنشاط الصيفي يزداد عامًا تلو الآخر، خاصة أن البرنامج الصيفي يُقدم للأطفال هذا العام باللغة الإنجليزيه وهو ما سيعوض غياب الأطفال عن المدارس لفترات طويلة خلال العام الدراسي بسبب انفلونزا الخنازير
كما يُعلن نادي الرحاب عن تنظيم حفل عيد ميلاد جماعي لمواليد شهر يونيو وذلك يوم 24/6/2010 فى الساعة السادسة مساءً ويشتمل الحفل على العديد من الفقرات الترفيهية للأطفال.

 

عدد الزيارات 228

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا