أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم تحقيقات و تقارير

تحقيقات و تقارير - سؤال برئ لجهاز الرحاب: ما معنى هذه الأشغال؟ - 2010-06-10


بالوعات الرحاب

بالصور..سؤال  برئ لجهاز الرحاب: ما معنى هذه الأشغال؟

منذ أن تم رصف  شوارع الرحاب، كانت أغطية بالوعات  المجاري بارزة بحيث تعلو مستوى  الشارع بحوالي عشرة سنتيمترات.

الرصيف متهالك

شوارع الرحاب

ولا يخفي على الجميع المشكلات التي كانت تسببها هذه البروزات في الشارع لقائدي السيارات. وقد تحمل سكان الرحاب الأمر لسنوات،  باعتبار أنه سيتم رصف الشوارع  بطبقة جديدة من الأسفلت تجعل أغطية  البالوعات في مستوى الشارع، خاصة أن الحفريات التي تسببت فيها توصيلات  الغاز الطبيعي جعلت من الضروري  وضع طبقة جديدة من الأسفلت، ولكن ما بدأه جهاز الرحاب مؤخرًا أثار العديد من علامات الاستفهام؛ فقد بدأ العمال تكسير فتحات البالوعات ومساواة  الأغطية بمستوى الرصف الموجود  حاليًا، الأمر الذي يفهمه البعض  على أنه لا أمل – في الوقت الراهن على الأقل- في رصف الشوارع.
بالوعات الرحاب

والسؤال لجهاز  مدينة الرحاب: هل سيتم إعادة رصف الشوارع أم أن ذلك غير وارد بالخطة؟ وإذا كان الوضع الصحيح أن تكون أغطية البالوعات بمستوى الشارع، وما حدث في السابق كان خطأ فلماذا لم يحدث الأمر الصحيح منذ البداية؟ ولماذا بقي الخطأ لسنوات ولم يتم إصلاحه؟ ومن يتحمل تكلفة إصلاح تلك الأخطاء؟

 

عدد الزيارات 196

 

التعليقات
 


Aly Sharaf
12/06/2010
Ladies and Gentlemen: I strongly advice all or some of our old residence to file a lawsuit in court against ELfJEHAZ. The charges must be many and consist of their inability to safely cross and walk the streets in the city. It is an unlawfull restriction on their movement and due to the lack of the crossing spots and trafic management on the street. It should not cost that much and it will send the JEHAZ the right mesage which they will understand. This is if we are serious about what our desire to correct all these problems.
 



nando
12/06/2010
تحياتى لرحابى وصحفييه على أختيار الموضوع..وخاصة المصورالرائع وصوره التى تتحدث بلا كلام. صباح الخير على جيرانى : أوليست الصور تقول أن تلك البالوعات هى عثره بالطريق الذى يجب إماطة الأذى عنه..أم ننتظر أن يتعثر به خاصة لبلا أحد كبار السن لدينا أو أطفالناأثناء عبوره أمام سيارات مسرعه لاتقف لاحدولامكان مخصص لعبور المشاه ولا إشاره!! كما وأن السيارات تحاول تفادى تلك البالوعات محافظة من السائق على سيارته مما يجعله يقوم بعمل غرز(يسير كالزجزاج)ويكون أنتباهه مركز على الأرض وليس عما حوله من سيارات أخرى أو عابرى طريق هذه ماهى ألا منظومه متكامله للقتل الخطأ! فماذا ننتظر ؟ قتيل نمره كام!!
 



Aly Sharaf
11/06/2010
I wonder when I read all the coments about being negative when we question AL-JEHAZ for all these wrong actions. I wonder when I read the answers which is word by word the same whenI asked EL-JEHAZ about these sewer covers. I wonder if these individuals are the official spokespeople for EL-JEHAZ. I wonder if EL-JEHAZ will accept half payment from us for the maintenance cost looking at it as if the glass is half full!!!. We must not be one syetme. They must provide us with all services and we must pay them for it. This is what they call everywhere "CHECKS and BALANCES>
 



teacher
11/06/2010
رفقا بكبار السن الرصيف الذي يفصل الاتجاهين عالي جدا من الممكن ان نخفض الارتفاع كل كم متر
 



teacher
11/06/2010
امنيتي ان حد مسؤل يقوم بزيارة الساحة الامامية من عمارتناويشوف كم المخلفات سواء السكان الافاضل او الغز او الحيوانات اوعدم الاهتمام بالحدايق هل نصور لكم المناظر اومال فلوس الصيانة فين
 



soma
11/06/2010
والله انا شايفه ان اللي عمله الجهاز حل افضل من الرصف.. والنتيجه انه مفيش بروزات ... والشوارع مرصوفه وكويسه اللهم الا بعض الأنهار التي سببتها اعمال الغاز واعتقد انها هتتصلح عند اكتمال المناطق زي ماحصل قبل كده..... انظروا الى الجزء المليء من الكوب ياناس !!!
 



المستشار
11/06/2010
ألأجابة ببساطة وبراءة!!! أننا داخلين على مرحلة السنين العجاف مالم تتضاغر الجهود ونكف عن تن نتعامل بوصفين فريقين الملاك فريق و الجهاز الفريق الأخر
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا