أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - مصرع عضو يمين المحكمة التي أبطلت عقد "مدينتي" في حادث سير - 2010-08-02


مدينتي

مصرع عضو يمين المحكمة التي أبطلت عقد "مدينتي" في حادث سير

لقي المستشار ممدوح السقا نائب رئيس مجلس الدولة، عضو اليمين في الدائرة التي حكمت ببطلان عقد "مدينتي"، مصرعه اليوم، في حادث سير علي طريق وادي النطرون. ونعى مجلس الدولة لأعضائه وفاة القاضي الراحل الذي برز اسمه في الآونة الأخيرة كعضو يمين في الدائرة التي أصدرت حكم بطلان عقد "مدينتي" الذي سلم بموجبه وزير الإسكان السابق محمد إبراهيم سليمان مساحة 20 كيلو مترًا مربعًا من أراضي الدولة لرجل الأعمال هشام طلعت، مما أثار ضجة واسعة.

وحسبما ذكرت صحيفة "الشروق" فإن رئيس الدائرة التي نظرت القضية كان قد وزع القضية على القاضي الراحل باعتباره عضو اليمين لكتابة مسودة الحكم.

وأوضحت التحقيقات الأولية للشرطة في الحادث أن القاضي الراحل كان يستقل سيارته الخاصة عائدًا من المصيف بصحبة أسرته حيث وقع الحادث الأليم على طريق وادي النطرون، فيما ترقد زوجته وطفلاه في حالة خطرة متأثرين بإصاباتهم.
وكان الدكتور شوقي السيد محامي مجموعة شركات طلعت مصطفي قد دفع بعدم صلاحية القاضي المتوفى لنظر القضية، لوجود خصومة سابقة بينه وبين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلا أن تقرير هيئة مفوضي الدولة بالإدارية العليا لم يلتفت لهذا الطلب وأوصى بتأييد حكم بطلان العقد.

وناشد المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية برئاسة خالد علي، النائب العام سرعة التحقيق في ملابسات الحادث للوقوف على ما إذا كان حادث سير عاديًا أم به شبهة جنائية.

 

عدد الزيارات 226

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا