أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم تحقيقات و تقارير

تحقيقات و تقارير - بالصور..الرحاب تموت عطشًا - 2010-08-15


عطش الرحاب

بالصور..الرحاب تموت عطشًا

كتبت: سارة البحطيطي
"الماسورة اتكسرت" كانت هذه الجملة تفسيرًا يحمل في طياته قدرًا هائلا من اللامبالاة والعشوائية والفساد، وسببًا لأن تعيش مدينة الرحاب منذ صباح أول أمس الجمعة "حالة عطش" شبه كاملة، بعد أن انقطع خط الإمداد الأول الذي يغذي نصف المدينة تقريبًا بالمياه.

السكان تدافعوا لملئ الجراكن

سكان الرحاب تدافعوا لتأمين احتياجاتهم من المياه من حاويات المياه التي دخلت المدينة، أو حنفيات الحريق, بالإضافة إلى دورات مياه المساجد في المرحلتين الرابعة والخامسة التي يغذيها خط آخر لم يتعرض – ويا للغرابة – للكسر هو أيضًا!.

السكان لجئوا للمياه المعدنية

وفي المقابل نفدت كل زجاجات المياه المعدنية من جميع محال السوبر ماركت في الرحاب حيث سارع السكان إلى شرائها  لتعويض انقطاع المياه الصالحة للشرب.

ووزعت شركة مياه القاهرة الكبرى تنبيهًا على جميع العمارات والفيلات بأنه جارٍ إصلاح الخط الرئيسي الواصل بين محطة رافع4 ورافع5 فوق نفق زهراء العاشر، ويتوقع أن تنتهي أعمال الإصلاح خلال 48 ساعة من السبت 14 أغسطس 2010 وحتى الإثنين 16 أغسطس 2010، مشيرًا إلى وجود عربات محملة بمياه الشرب في المجموعات الآتية:
مجموعة 12، مجموعة 24
عند المول الأول
مجموعة 23، مسجد الهداية
المسجد الأحمر ، ومجموعة 61
علمًا بأن هذا الخط الرئيسي للمياه تعرض للكسر أكثر من مرة في الآونة الأخيرة، وقد تسبب العطل الأخير في انقطاع المياه عن مناطق كبيرة في القاهرة الجديدة، منها التجمع الخامس.
 وإليكم الأزمة في صور

عطش الرحاب

عطش الرحاب

عطش الرحاب

عطش الرحاب

طواوووووووووابير

سيدة تحمل جركنا من المياه

يحمل المياه على الدراجة

لا تعليق

يضع جراكن المياه في سيارته

طفلة تملأ زجاجة

أحد السكان يملأ زجاجة
طالع أيضا

فاطمة ناعوت تكتب في "المصري اليوم": الرحابُ فى جفاف

بسبب انقطاع المياه .. "وزير مش عارف يحلق ذقنه"!

 

عدد الزيارات 222

 

التعليقات
 


ابو على
23/08/2010
ايه المشكله لو اداره الجهاز بالرحاب عملت خزان مياه كبير يكفى احتياجات المدينه 48 او 72 ساعه تحت الارض او فوق الارض فى اى حته بالرحاب
 



جمال فراج
16/08/2010
كنا منذ ايام نقرأ حجم الاباح التى حققتها شركة طلعت مصطفى و التى تتجاوز الستمائه مليون جنية ..ولا حسد و نتمنى ان تزيد حجم المكاسب لشركة طلعت مصطفى و لكل الشركات المصرية الناجحة ..و لكن الرحاب يعاني منذ سنوات من مشكلة انقطاع المياة و كانت تعلل بأن المشكلة في أن امداد المياة لتجمع الخامس عن طريق ماسورة مياه واحده ..فاذا تعطلت هذه الماسورة جفت المياه في التجمع الخامس بأكمله ...و بالطبع هذه صورة اخرى من صور سوء الادارة و التخلف و نحن في القرن الواحد و العشرون و مازالنا نتعامل بأسلوب القرن التاسع عشر ...و اريد الاجابة على هذا السؤال ..ماذا لو كان احد الوزراء او حتى احد المسؤولين في شركة المياة من ساكني مدينة الرحاب هل كنا سنعاني من انقطاع المياة ؟؟؟ ...لا أظن ...و ربما يكون الحل في السؤال !!!!
 



desouky54
16/08/2010
سؤال الى السادة شركة طلعت مصطفى وجهاز المدينة الذى يقوم بقطع المياه عن الوحدات السكنية بحجة عدم تسديد قيمة مصاريف الصيانة لماذا لم يتم الاستفادة من تغذية المدينة بمصدرين للمياه وعمل شبكة مياه موحدة للمدينة بدلا من شبكتين كما رأينا فى هذه الأزمة التى رسب فيها الجميع بأمتياز سواء مرفق مياه القاهرة الكبرى أو مسئولى مدينة الرحاب التى قى طريقها للانضمام قريبا الى نادى عشوائيات القاهرة الكبرى
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا