أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - أسرة هشام طلعت تقابل حكم السجن بالفرح .. والدفاع يستعد للطعن - 2010-09-28


هشام طلعت أفلت من حكم الإعدام

أسرة هشام طلعت تقابل حكم السجن بالفرح .. والدفاع يستعد للطعن

عقب صدور الحكم بالسجن 15 عامًا على هشام طلعت مصطفى، والمؤبد للكتهم الأول ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري في قضية مقتل سوزان تميم انطلقت صيحات الفرح من نساء الأسرة إذ تم الغاء حكم الإعدام، فيما أكدت هيئة الدفاع أنها ستطعن مجددًا على الحكم بسبب عدم سماع رئيس المحكمة للدفاع.
 
وقال بهاء الدين أبوشقة محامي هشام إن الحكم مفاجئ ولم يتوقعه  أحد، مضيفًا أن المحكمة فاجأت الجميع بعد أن استمعت لعدد من الشهود، ولم تستمع لمرافعة الدفاع التي ربما كانت ستجلب البراءة الكاملة لموكله.

وأضاف بأنه سوف يتقدم بالطعن في الحكم للمطالبة ببراءة هشام  لأنه توجد دفوع كثيرة تثبت براءة هشام، موضحًا أن الحكم المفاجئ أصاب أفراد الأسرة بالذهول حتى أن أحدًا منهم لم يتصل به (أبو شقة) حتى الآن لتهنئته.

وأشار أبو شقة إلى أن هيئة الدفاع ستواصل الطريق الذي بدأته للحصول على البراءة.

وكانت المحكمة قد شهدت إجراءات أمنية مشددة حيث حشدت أجهزة الأمن عددًا كبيرًا من قوات الأمن المركزي  تجاوز 3 آلاف ضابط وعسكري، وتم تفتيش جميع المتواجدين بالمحكمة، وحضرت أسرة هشام كالمعتاد ولم تعلم أن المحكمة سوف تعلن  الحكم، حيث كان من المقرر التأجيل لحين الاستماع إلى مرافعة الدفاع بعد أن تأجلت الجلسة منذ يومين.

وبعد أن اصدر رئيس المحكمة الحكم تعالت الصرخات بالفرحة وانهمرت الدموع من أنصار هشام طلعت، بينما أصيب دفاعه بالذهول بسبب صدور الحكم دون الاستماع إلى مرافعة الدفاع وبعد أن تقدم الدفاع بعشر طلبات جديدة.

وشكر هشام طلعت الله سبحانه وتعالى، وعلق والد السكري لوسائل الإعلام بأنهم سوف يطعنون فى الحكم مرة أخرى، وبالاتصال بأحد أفراد أسرة هشام طلعت لم يعلق أحد منهم على الحكم واكتفوا بحمد الله.

وعلى صعيد البورصة ارتفع سهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة 2.3% ليصل إلى 7.21 جنيه بعد الحكم.

وغير المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية من اتجاهه الهابط إلى الارتفاع بنحو 0.03 % ليصل إلى 6681 نقطة.

وقال عيسى فتحي العضو المنتدب لشركة المصريين في الخارج لإدارة المحافظ المالية لرويتر "خبر إيجابي جدًا للسهم, الرئيس السابق (للشركة) سيظل على قيد الحياة ولن يعدم."
وأضاف "سيكون هناك تأثير إيجابي على السوق كله ولكنه سيكون مؤقتًا."

القاضي يتكلم

ونقل مصدر قضائي طلب عدم كشف اسمه عن القاضي عادل عبد السلام جمعة قوله "إنه يحق للمحكمة إصدار الحكم لأن طرف الدفاع سبق أن أدلى بدلوه في جلسة سابقة".

كما شرح أن خفض الحكم من الإعدام إلى السجن 15 عامًا بحق مصطفى يعود إلى "أن دية دُفعت إلى عائلة المجني عليها" من دون أن يفصح عن قيمة هذه الدية. وكان والد وشقيق المغنية اللبنانية أعلنا في مايو الماضي أنهما تخليا عن الدعوى من دون أن يشيرا إلى دية.

وقد عثر على سوزان تميم قتيلة في شقتها بدبي في الإمارات في يوليو 2008، وقد أصيبت بطعنات عدة، وأعلن الاتهام أن محسن السكري توجه إلى شقة المغنية وطعنها.

 

عدد الزيارات 180

 

التعليقات
 


shir92lub
29/09/2010
مازلت واثقة من البراْة إن شاء الله
 



minamagdy
28/09/2010
ان شاء الله براءة يا هشام
 



أبو أنس
28/09/2010
القاضي الذي حكم في القضية له سوابق في مسألة الاحكام المفاجئة.. والمواطن العادي يتساءل: إذا كان الأمر يتعلق بالسجن 15 سنة أو مؤبد.. ألا يستدعي الأمر الكثير من التأني ومنح الدفاع فرصته كاملة؟
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا