أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - حجز دعوى الحراسة لجلسة 23 أكتوبر للنطق بالحكم - 2010-10-04


إبراهيم خليل المحامي

حجز دعوى الحراسة لجلسة 23 أكتوبر للنطق بالحكم

كتب- أحمد غانم
قررت محكمة الدقي للأمور المستعجلة في جلستها السبت 3 أكتوبر حجز قضية دعوى الحراسة لجلسة 23 أكتوبر المقبل للنطق بالحكم.

وقدم دفاع مجموعة طلعت مصطفى حافظةً تحوي عددًا من صور المستندات التي لا تمت للدعوى بصلة، حسبما قال الأستاذ إبراهيم خليل محامي الملاك.

وكان دفاع الشركة قد طعن الجلسة الماضية في صحة صور العقود وإيصالات السداد وصور مطالبات فروق الصيانة والإدارة التي قدمها الملاك، وهو ما قام دفاع الملاك بدحضه في الجلسة الأحيرة، بتقديم أصول المستندات.

وطالب الأستاذ إبراهيم خليل في مذكرته المحكمة بتعيين المحاسب القانوني شهاب عبد العزيز بيومي والمهندس محمد طارق الوراقى حارسين قضائيين متضامنين بلا أجر، أو الاكتفاء بالأول "شهاب بيومي" حارسًا قضائيًا منفردًا، تكون مأموريته بدون أجر هي استغلال تلك الأموال وإدارتها إدارة حسنة وتحصيل ريعها وتوزيع صافى الريع على المدّعين والمنضمين لهم انضماميًا وباقي الملاك بالتساوي بعد سداد مصاريف الإدارة الضرورية، وتقديم كشف حساب مؤيد بالمستندات حيث أن المدعين والمنضمين لهم انضماميًا لهم مصلحة في وضع هذا المال تحت حراستهم القضائية، لوجود خطر وشيك من بقاء المال ( ودائعهم ) تحت يد الحائز؛ الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني، شركة طلعت مصطفى.

 

عدد الزيارات 212

 

التعليقات
 


ايمن مقلد
13/10/2010
نحن في الانتظار بس يارب الاخبار ماتتاخرشي في الطريق
 



المستشار
13/10/2010
ابشر .. اخبار سارة فى الطريق اليكم !!!!!!!!!
 



H.M.H
13/10/2010
وهل لك أن تخبرنا كيف تنبأت بأن النوايا غير خالصة...؟؟ هل لك سابق معرفة مثلا بهؤلاء السادة وتعلم نواياهم..؟؟ وهل تدخلت فى إرادة الله حتى تعلم أن الدعاء لن ينفع..؟؟ صاحب النوايا الغير خالصة هو من يلقى الكلام على عواهنه ويحاول خداع الناس بالألفاظ (والألقاب) الرنانة وعندما يتم مواجهته لا يجد سبيل سوى الاختفاء عن الأعين فى أقرب جحر...!!! تحياتى لأصحاب النوايا الخالصة... من المخلصين ذوى الكرامة..،،،، الذين لا يراؤون (أى لا ينافقون) من أجل مصالحهم الشخصية....!!!
 



ايمن مقلد
05/10/2010
النوايا خالصه وليس في الامر حلم اداره فمن أقاموا الدعوي هم صفوه المجتمع وليس فقط صفوه الرحاب ولا يشغل بالهم اداره مدينه مثل الرحاب وخدمه سكان ظاهرهم متعلمين وحقيقه امرهم ...... غافلين ولكن انعدام الضمائر وندره الرجال هو من دفع هؤلاء الصفوه لما يفعلوه وليس العبره بانهم أغلبيه أم أقليه فعلي سبيل المثال أغلبيه الشعب المصري يساق مثل ..... ليس معني ذلك ان هذا هو حال الشعب كله ولكنها ظروف فساد زمن وانعدام نخوه وسيطره نظام فاسد ولكن حقيقه الشعب هي الاصاله والرقي والمعدن الاصيل - ليس هناك عيبا ان نغير من يدير دفه الامور بالمدينه حينما يثبت فشله خصوصا اننا ندفع له نظير ادارته الفاشله - ان من يحلمون بالاداره هم مازالوا يتشبثون بها رغم فشلهم وشكرا للصديق العزيز المستشار بوصفه لي بالصديق العزيز فله كل شكر واحترام وتقدير
 



المستشار
05/10/2010
أسئلة بسيظة كم عدد المدعين فى دعوى الحراسة مقارنة بسكان مدينة الرحاب ؟ وهل هؤلاء على حق والغالبية على باطل؟ أعلم أنكم تحلمون بالآدارة ولكن هل انتم اهلا لها؟ وماهى خبراتكم و سابقة اعمالكم حتى نعرفكم؟ وللصديق العزيز/ ايمن مقلد لن يفلح الدعاء طالما لم تخلص النوايا!!!!
 



ايمن مقلد
04/10/2010
اللهم اسمك الحق وقولك الحق ولانبغي الا الحق فانصرنا يارب العالمين علي القوم الظالمين - نستجير بحقك وعدلك لا نريد الا الحق والعدل - تجرعنا مراره الظلم والاستغلال المقيت سنوات طويله آما آن للفجر أن ينجلي آما آن للظلم أن ينحسر آما آن للغافلين أن يتنبهوا آما للظالمين أن يتعظوا ويكفوا عن ظلمهم - ثقتي في عداله السماء وعظمه الخالق ونصرته للحق تدعوني للتفاؤل أدعو الله وأرجو أن يشاركني الجميع الدعاء أن يوفقنا لما فيه خيرنا وفلاحنا ,ان يولي أمورنا خيارنا - وليس هناك خير من هؤلاء الشرفاء الذين قدموا من وقتهم وجهدهم ومالهم الكثير من وقفوا وقفه الرجال في وقت لم يعد فيه هناك رجالا فيارب ليكن نصرنا علي أيديهم ولنتطلع لفجر جديد مشبع بنسمات العدل والخير للجميع
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا