أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - تأجيل نظر دعوى "معتوق" ضد هشام طلعت لتاريخ20 ديسمبر - 2010-10-11


هشام طلعت

تأجيل نظر دعوى "معتوق" ضد هشام طلعت لتاريخ20 ديسمبر

أجل قاضى المعارضات في بيروت أمس، نظر دعوى عادل معتوق زوج سوزان تميم، ضد كل من محسن السكري، ضابط أمن الدولة السابق، ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، بالإضافة إلى شقيق الأخير طارق طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، وعبد الستار تميم، إلى 20 ديسمبر المقبل، بناءً على طلب الخصوم للاطلاع على المستندات.

وحضر التحقيق عن عادل معتوق المدعى بالحق المدني ميلاد الأبرش وروجيه خوري المحاميين، ووالى كفوري عن هشام طلعت، ونجيب إلياس عن عبد الستار تميم، فيما غاب موكلا محسن السكري وطارق طلعت مصطفى عن حضور الجلسة. وبحسب القانون اللبناني، فإن استمرار غياب موكليّ السكري وطارق طلعت للجلسة الثانية على التوالي، يهددهما بإصدار مذكرة توقيف بحقيهما ووضعهما على قوائم الترقب والوصول والمنع من دخول الأراضي اللبنانية.

وكان معتوق حرك دعوى جنائية أمام القضاء اللبناني ضد هشام طلعت بتهمة تحريض السكري على قتل زوجته سوزان تميم، وضمت الدعوى أيضًا اتهام طارق طلعت بالمساعدة في قتل سوزان، بالإضافة لعبد الستار تميم الذي اتهمه معتوق بالتواطؤ على القتل.

وتستند الدعوى التي تم توثيقها في وزارتي العدل والخارجية اللبنانيتين على "الاختصاص الولائي" الدولي للقضاء اللبناني في القضايا التي ترتكب ضد اللبنانيين في الخارج، وعلى جملة من الأدلة شملت، فضلاً عن المتهمين الأصليين اللذين يحاكمان في القاهرة، اتهامات موجهة للمهندس طارق طلعت مصطفى الذي أرسله هشام طلعت مع والد القتيلة بطائرته الخاصة في محاولة منه لإعادتها للقاهرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأدلة التي تجمعت لدى هيئة دفاع معتوق تجعل طارق طلعت ووالد سوزان عبد الستار تميم ضالعين في  الجريمة.

 

عدد الزيارات 220

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا