أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - "المساحة" تحيل أوراق ملاك الرحاب للشهر العقاري - 2010-10-18


الأستاذ إبراهيم خليل المحامي

"المساحة" تحيل أوراق ملاك الرحاب للشهر العقاري

كتب أحمد غانم
أكد إبراهيم خليل المحامى أن هيئة المساحة أرسلت اليوم الإثنين 18 أكتوبر2010 لمصلحة الشهر العقاري أوراق ملاك الرحاب الذين شرعوا في إجراءات التسجيل العقاري لوحداتهم بالمدينة وانتهت هيئة المساحة من معاينة شققهم وفيلاتهم مرتين.

وقال المحامي إن هيئة المساحة ستنتظر ردًا من قبل الشهر العقارى يفيد إبداء الرأي إما بوجود حاجة لمعاينة ثالثة قبل إصدار "كشف التحديد" الموثق الخاص بكل وحدة لتقديمه فيما بعد للمحكمة أو الاكتفاء بما تم من معاينات والشروع في إجراءات استخراج "كشف التحديد".

وأضاف المحامي أن "كشف التحديد" يحدد فيه مهندسو المساحة الحدود والأطوال ومساحة العقار، وبعد ذلك يتم الرجوع إلى الشهر العقاري ودفع الرسوم المساحية ورسوم الشهر العقارى، وهو الجهة المختصة بفحص العقد أو الطلب مرة أخرى، ويسمى عندئذ "مشروع" ويعطيه الشهر العقاري رقمًا، ثم يطلب الخرائط أو قرار التقسيم ليطلق على المشروع بعد ذلك "مشهر" وعند صدور "المشهر" سنقوم برفع دعوى صحة البيع والنفاذ فى المحكمة.

 

عدد الزيارات 194

 

التعليقات
 


H.M.H
30/10/2010
أمنياتى القلبية للأخوة والأخوات الذين بدؤا موضوع التسجيل العقارى بالتوفيق والنجاح..،، وأشكرهم جميعا على اتخاذ هذه الخطوة الشجاعة والإيجابية،، وفقكم الله
 



soma
25/10/2010
الله عليك يا مستشار تسلم عينيك وراسك .. ربنا يديم المعروف
 



المستشار
25/10/2010
الصديقة العزيزة و السيدة الفاضلة/ سوما طلباتك على العين و الراس و للصديق العزيز/ على شرف لك منى كل الأحترام و التقدير
 



soma
25/10/2010
أحبائي وجيراني الأعزاء المستشار و د/ علي شرف اولا تحيتي لكما واعترف انكما شخصيتان متميزتان بكل نوضوعية وحيادية حتى وان اختلفنا... اعرف المستشار منذ 2005 ولم اره شخصيا الا انني علمت اسلوبه الساخر في التعليقات والغامض احيانا والذ كان ينشر الحيوية في منتدانا لذلك انا اعلم اسلوبه جيدا د/ علي تشرفت بمعرفته مؤخرا وأشهد على ذوقه وفروسية ردوده دائما على جميع الأعضاء تحيتي لكما ورجائي ان نتخطى ذلك الموقف ونستفيد من خبراتنا بعضنا البعض ... جمعنا الله دائما على المحبه وألأخاء
 



Aly Sharaf
25/10/2010
Dear Mr. Meklad: You had me so embarrassed and so emotional that I had to shed some tears. We pray to ALLAH that we are all treated for the way we aim in life and be beside the trusth. Nothing else. All the best. Aly Sharaf
 



ايمن مقلد
25/10/2010
شهاده حق أقولها لوجه الله تعالي وبناءا علي تجربه فعليه في قضيه التسجيل - حينما تم الاعلان عن قيمه رسوم التسجيل انضم الكثيرين من سكان الرحاب وحينما قامت المساحه بزياده الرسوم والمصاريف زياده طفيفه ترتب علي ذلك زياده المبلغ المطلوب للتسجيل حدث معي وكنت شاهد عيان واحد اطراف الموضوع ان رغب احد السكان الكرام في عدم استكمال الاجراءات لزياده المبلغ عما اتفق عليه ورغم قيام مكتب المحامي بعمل بعض الاجراءات لهذا الساكن المحترم الا انه تم رد المبلغ الذي دفعه بالكامل - وحادثه اخري احد السكان المحترمين واصحاب المجهود الواضح والمقتنع تماما بضروره الاشتراك في جميع القضايا ولكن نظرا لكثره اعباؤه اشترك في قضيه واحده فقط ورغبه من الدكتور الفاضل /علي شرف ان تزيد أعدادنا ولا تقل فقد قام مشكورا بالتبرع بقيمه مصاريف القضيتين لهذا الساكن المحترم واتصل بالاستاذ شهاب بيومي وابلغه بتحميل هذه المصاريف عليه وطلب منه عدم الافصاح عن ذلك - واعتذر لكل الاطراف باعلاني لهذه الواقعه ولكني كنت احد اطرافها ويحق لي سردها - تصحيحا وتوضيحا لما يتمتع به هؤلاء الشرفاء من خلق كي لا يختلط علي جيراننا واصدقاؤنا الاعزاء ويظنون ان في الموضوع مصلحه شخصيه أو استفاده ماديه علي العكس هم ينفقون من وقتهم ومجهودهم ويدفعون مصاريف تصوير الاوراق والمستندات وانتقالهم لمكتب الحامي دون انتظار لكلمه شكر أو ثناء يفعلون ذلك ايمانا بقضيه ان أصابوا فلهم أجران وان لم يصيبوا فلهم أجر واحد فلهم كل الشكر والاحترام والتقدير - وافخر بانهم جيراني واشرف بانضمامي اليهم
 



المستشار
25/10/2010

تحية و تقدير للأستاذ/ ابن عثمان الذى اجد فى تعليقاته دائما و ابدا صوت العقل و اعتذر عن التأخير فى الرد و فيما يلى أستكمل الرد على تعليق سيادتكم على الترتيب التالى :-


طيب اللي أنا فهمته حتى الآن، إن حضرتك شايف إن الإجراءات اللي بتتعمل دي مالهاش أي لازمة، لإن هيئة المجتمعات ما سجلتش لمجموعة هشام طلعت.


الأجابة : نعم و بكل تأكيد


طيب لما يوم الحكومة أبو سنة يعدي والأرض تتسجل هل ستقوم المجموعة بالتسجيل للناس؟؟ ولا هيترك موضوع التسجيل لكل مالك وحدة يقوم بيه بنفسه؟


الأجابة : بحسب المعلومات المتوفرة ستتولى الشركة مالكة المشروع بعد تسجيل عقدها لدى المجتمعات العمرانية تسجيل الشقق و الفيلات منطقة منطقة و عايز أضيف اذا اراد المالك بعد تسجيل عقد الشركة لدى هيئة المجتمعات العمرانية اتمام اجراءات التسجيل بمعرفته بعيد عن الشركة فهذا حقه و لكن أكرر الشركة يجب أن تسجل عقدها.


لو الشركة هي اللي هتسجل للملاك، يبقى فعلاً كان ممكن الملاك يوفروا فلوسهم اللي دفعوها للمحامي، أما لو كدة كدة الملاك هما اللي هيدفعوا، فيبقى أنا مش شايف مشكلة خالص. طالما الفلوس دي هتندفع هتندفع، فمش فارق تندفع دلوقتي ولا تندفع بعدين.


( أرجو مراجعة الأجابة السابقة منعا للتكرار )


ووفقاً للمثال اللي تفضلت بشرحه بخصوص أرض الشروق، ممكن نقول إن المالك الحريص قوي على تسجيل وحدته بسرعة مستعد إنه يتحمل مصاريف التسجيل من A إلى B (اللي هو في الحالة دي مجموعة طلعت مصطفى). يا ريت لو كنت فاهم غلط تصلحلي


الأجابة : تطبيق حالة على حالة أخرى يكون غير دقيق أحنا فى الرحاب نتحدث عن تسجيل مدينة الرحاب ( الأرض) لدى المجتمعات العمرانية و هذا يتم بأجراءات تختلف عن اجراءات التسجيل المعتاده يطول شرحها فى هذا المقام و لكن من الممكن يكون تعليق سيادتكم صحيح فى الحالة دى أن الرحاب سجلت الملكية بتاعتها وفى شخص اشترى من الرحاب بعقد بيع ابتدائى ثم باع لشخص اخر بعقد بيع ابتدائى هنا يكون من حق الأخير اذا رغب تسجيل العقدين و هذا جائز قانونا .


-----------------------


للصديق الدكتور على شرف كانت هذه هى تعليقاتى و تحذيراتى منذ البداية و حتى النهاية البعض قدرها و احترامها و البعض رأى فيها انها عمالة و شتيمه و دفعوا لى كام .. لذلك و فى ضوء ماتقدم فأنى أدعوك و أنت تتحلى بأخلاق الفرسان أن تعتذر وحسبنا الله و نعم الوكيل

 



Aly Sharaf
23/10/2010
Dear Bin Osman: Thank you for interfering and steering the discussion towards a meaningful results. As for the other opinion, I must tell you that after I retired from my Nuclear Pharmacy Research, I was electected as commisioner and on the board of director of condonminium complex larger that El-Rehab. So, I get many different opinions and respect all of them as long as they are not without crossing certain lines and defend the truth. Mr. Mustashar agreed with cutting the water in Ramadan, with the Jehaz opening the Gates and with many other violations and charge the residence with guilt . I hope that you attended the meetinge I moderated at the rehab club during my last winter vacation. I gave every one the time to express his opinion in a domocratic and polite way. So, let us keep our discussion meaningful as wel as helpful to our be loved El-Rehab.
 



ابن عثمان
23/10/2010
طيب اللي أنا فهمته حتى الآن، إن حضرتك شايف إن الإجراءات اللي بتتعمل دي مالهاش أي لازمة، لإن هيئة المجتمعات ما سجلتش لمجموعة هشام طلعت.

طيب لما يوم الحكومة أبو سنة يعدي والأرض تتسجل هل ستقوم المجموعة بالتسجيل للناس؟؟ ولا هيترك موضوع التسجيل لكل مالك وحدة يقوم بيه بنفسه؟

لو الشركة هي اللي هتسجل للملاك، يبقى فعلاً كان ممكن الملاك يوفروا فلوسهم اللي دفعوها للمحامي،

أما لو كدة كدة الملاك هما اللي هيدفعوا، فيبقى أنا مش شايف مشكلة خالص. طالما الفلوس دي هتندفع هتندفع، فمش فارق تندفع دلوقتي ولا تندفع بعدين.

ووفقاً للمثال اللي تفضلت بشرحه بخصوص أرض الشروق، ممكن نقول إن المالك الحريص قوي على تسجيل وحدته بسرعة مستعد إنه يتحمل مصاريف التسجيل من A إلى B (اللي هو في الحالة دي مجموعة طلعت مصطفى).

يا ريت لو كنت فاهم غلط تصلحلي

واحنا في انتظار مداخلة الأستاذ الفاضل Rechts48 بعد ما يتصل بالأستاذ إبراهيم خليل.
 



المستشار
23/10/2010
الأخ العزيز والصديق ابن عثمان أشكركم على التعليق المحترم كما هو العهد بك دائما ودعنى أجيب سيادتكم فى حدود المعلومات المتاحه لدى السؤال الأول: في رأيك، إيه يا ترى السبب اللي خلي الشركة ما تسجلش الأرض لغاية دلوقتي، رغم إنها سددت تمنها بالكامل؟ الأجابة روتين الحكومة المعتاد وفى تقديرى أنا الشخصى أننا يجب أن نضغط كملاك على المجتمعات العمرانية الجديدة لأتمام الأجراءات . السؤال التاني: ليه ما نقولش إن إجراءات التسجيل اللي المجموعة دي بدأتها، هي اللي هترغم الشركة على التسجيل؟ اولا دعنا نتفق أن الأجراء لوكان صحيح - وهو غير صحيح على الأطلاق- كان ممكن يؤدى للنتيجة دى ليه لا ولكن فى بعد تانى يجعلنى أقول أن الشركة مالكة المشروع ربما تكون أكثر حرصا من هؤلاء على اتمام التسجيل لسبب أن مخالفات البناء انتشرت فى المدينة فيذ قرارات الأزالةبشكل ملحوظ ومعرفش حضرتك تعرف أن فيه حوالى 30 قرار ازالة لاينفذوا رغم المطالبات لشرطة التعمير و حى التجمع الخامس من هنا اعتقد أن الشركة مالكة المشروع حريصه على التسجيل لأن كل هؤلاء المخالفين لن يستطيعوا اتمام التسجيل و فى هذا خير عقاب على المخالفات فى وقت عجزت فيه الحكومة عن تنفيذ قرارات الأزالة وما الخبر المنشور عن مدير الفيلات خير دليل على صحة كلامى و تجاوبنا مع الأوضاع المخالفة السؤال التالت: أنا شاري حتة أرض مثلاً في الشروق من واحد، الواحد ده كان شاريها من جهاز مدينة الشروق وما كانش مسجلها، هل محكوم علي للأبد إني ما أقدرش أسجلها طالماالواحد اللي باعهالي ده ما كانش مسجلها؟ بيتهيألي ده مش منطقي. هل ممكن نسقط الكلام ده على الرحاب ولا الرحاب ليها خصوصية معينة أنا مش عارفها، يا ريت توضحلنا. الأجابة : اولا أسقاط حالات خارج الرحاب على الرحاب وضع مش مضبوط لأن كل حالة و لها ظروفها.. أما بخصوص قطعة الأرض الخاصة بسيادتكم فالموضوع بسيطفى حاجه أسمها تسلسل الملكية وعلشان نفهم الموضوع ببساطة نقول أن A (جهازالشروق) باع B بعقدبيع ابتدائى لم يسجل ثم قام B ببيع الأرض بعقدبيع ابتدائى لم يسجل الى C (ابن عثمان) و الأخير يريد أن يسجل ملكية الأرض هنايجب تسجيل العقد بين كل من A ,B ثم بسجل العقد من B الى C وهذا الأجراء من الممكن أن يتم فى عقد واحد وكل هذا بنى على أفتراض أن A مسجل ملكيته وقد تضطر سيادتكم أن تسدد رسوم نسجيل العقدين مع خالص نحياتى و تقديري
 



ابن عثمان
23/10/2010
عزيزي الدكتور علي،
خلينا نبقى منصفين شوية، المستشار مش مع الجهاز على طول الخط، لو تتبعت تعليقاته ومداخلاته هتلاقيه بيختلف مع الجهاز في بعض الأمور.
أنا حاسس من كلامه إنه مقتنع فعلاً بالرأي اللي بيقوله، لإنه دارس وممارس للقانون.
أنا مش شايف إنه منحاز انحياز أعمى للجهاز، وإنما هو بالفعل ده رأيه الحقيقي اللي هو مقتنع بيه
كمان الحاجات اللي بيقولها في وسط كلامه اللي يتفهم منها إن فيه أصحاب أغراض و .. الخ، أظن إنه بيقصد بالكلام ده المحامين اللي متولين القضايا، مش السكان اللي موكلينهم
ولا إيه يا سيادة المستشار؟
اللي عايز أختم بيه، وقلته قبل كدة كتير: لازم نتقبل إن فيه معانا من جيرانا ومن أعضاء الموقع ناس على مستوى عالي من الثقافة والتحضر، لكن مختلفين معانا في الرأي بخصوص الجهاز، وهما لا هم موظفين عند الجهاز، ولا الجهاز زارعهم في وسطنا، ولا مشكوك في قواهم العقلية، وإنما بالفعل مقتنعين تماماً بإن الجهاز لا يلام وإنه بيعمل اللي عليه وزيادة.

لازم نتقبل ده ونتعايش معاه.
ولو شاء ربك لجعل الناس أمة واحدة، ولا يزالون مختلفين.
 



Aly Sharaf
23/10/2010
Dear Bin Osman Thank you for clarifying this point to me myself and to Al Mustashar. At least if we get nothing we will be able to force this company to register the land and subsequantly register our units. Al-Mustashar selected to attack all of us for doing something that all of the residence will benifit from. He is apearing everywhere defending the JEHAZ in all of these violations even if it was against justice and what is right. I hope that he answers your questionsand again without insults. All the best
 



ابن عثمان
23/10/2010
أنا سعيد جداً بالنقاش ده.
لحد ما الأستاذ Rechts48 يتصل بالأستاذ خليل ويعرفنا اللي دار بينهم، عندي شوية أسئلة موجهة لصديقي العزيز المستشار:
السؤال الأول: في رأيك، إيه يا ترى السبب اللي خلي الشركة ما تسجلش الأرض لغاية دلوقتي، رغم إنها سددت تمنها بالكامل؟
السؤال التاني: ليه ما نقولش إن إجراءات التسجيل اللي المجموعة دي بدأتها، هي اللي هترغم الشركة على التسجيل؟
السؤال التالت: أنا شاري حتة أرض مثلاً في الشروق من واحد، الواحد ده كان شاريها من جهاز مدينة الشروق وما كانش مسجلها، هل محكوم علي للأبد إني ما أقدرش أسجلها طالماالواحد اللي باعهالي ده ما كانش مسجلها؟ بيتهيألي ده مش منطقي. هل ممكن نسقط الكلام ده على الرحاب ولا الرحاب ليها خصوصية معينة أنا مش عارفها، يا ريت توضحلنا.
 



Aly Sharaf
23/10/2010
Dear Mustashar: It seams to me that you do not understand the english language very well and unfortunatly I do not have an arabic keyboard. Look down to my comment when I called Atterny. Ibrahim Khalil, he answered that the survey was done by EL MESAHA and was turned over to EL SHAHR ELAKARI with the required fees which we have reciepts for every one. Please read my comment again. As for the paper stamped by the Lotus Flower Stamp, I do not know any of these papers. I am currently in the USA and the lawyer is handling everything. Again give him a cal and report to us if you are realy sincere in helpin all of us. All the bes.
 



المستشار
23/10/2010
فين يادكتور على المستندات المختومه بختم اللوتس بعبارة صالح للشهر أنا مستنى من امبارح وعلشان أنعش ذاكرتك أنت بنفسك قلت فى تعليقك أن الشهر العقارى و المساحة أعطوك المقبول !! وطبعاأنا معنديش ادنى شك أن سعادتك وأنت بتدلى بهذه التصريحات لاتكون تحت يدك المستندات المؤيدة لما تفضلت و أعلنته علينا بوصفه عنوان الحقيقة و لذلك وكما يقول المثل وعد الحر دين عليه !!! و بالتالى أنت مدين لجيرانك و أنت تطمئنهم أنه كله تمام و الشهر العقارى قبل و المساحة قبلت أنك تقدم المستندات الداله على ذلك و أنا محدد جدا فى طلب ووصف تلك المستندات فهل يستجيب الدكتور على وفاءا لما وعد به؟ وهذا طلب أنا أول من يعلم أنه لن يتم الأستجابه ليه .. ياريت تحرجنى و تقدم المستندات اللى أنا أشرت اليها ومرة تانى فالتكرار يعلم الشطار عايز مستندات المقبول المختومه بخاتم اللوتس بما يفيد الصلاحية للتسجيل و الشهر ومش معقول ماتكونش المستندات موجوده خاصة و أن الآخبار المنشورة تقول أنكم سائرين فى الطلبات بسرعة الصاروخ .. أما اذا لم تقدم المستندات فأسمح لى أن نصلى على قبور الضحايا ونذرف الدمع على الفلوس و الوعود و الآحلام التى تبخرت و للحديث بقية
 



rechts48
23/10/2010
الدكتور شرف شكرا جزيلا لسيادتكم وسوف أهاتف السيد المحامى خليل .... ولن أتوانى فى توصيل المعلومات القانونية المفيدة التى سوف أنالها من سيادته .... لوجه الله تعالى ومصلحة كافة جيرانى وأصدقائى فى مدينة الرحاب والله من وراء القصد وهو بهدى السبيل .
 



Aly Sharaf
23/10/2010
Dear Atterny Salem: Thank you for your comment which does not have any insults to those who are seeking their rights. I am not a lawyer , rather I have been a researchser for almost 40 years and never thought that my theory is the only rght one. You said that you want to learn from Mr. Ibrahim Khalil aboy how he is going to approach this case. I suggest that you call him at 0105225061 and ask him and report to us your opinion. This will be what I call the positive contribution and help to your neighbours and not slashing with false charges. I am happy here in my second country USA and I am not seeking an office or profit and I like to think of myself as a very life long contributer in helping people in my beloved Egypt or the USA. All the best
 



rechts48
23/10/2010
الأستاذ المستشار الدكتور شرف سلام من الله ورحمة منه وبركة أنا احمد محمد سالم محام أعيش فى الرحاب ولى عظيم الشرف . حمل تعليقى على الخبر ن بأن معا ينة مكتب المساحة المختص لطلبات الأسبقية لا تساوى قيمة ما سطر بها كون كشف التحديد المساحى وإستمارات التغيير وخلافة لن تحسم من أمر الملكية شيئاً مذكورا ..... فالغرض من الطلب هو الشهر والتسجيل ونقل الملكية فى الأساس من المالك الأول الهيئة وما يتبع من تسلسل الملكيات إلى آخر مالك وهو هنا قاطن ومقدم الطلب موكل الأستاذ إبراهيم خليل المحامى الذى أدعوا له بالتوفيق ..... وارجوا من سيادته شرح هذه الطريقة الجديدة و تعليمى - شخصياً- هذه الطريقة علنى انتفع بها فيما ينفع لا فيما يضر ! تحيه لكم سعادة المستشار ولكم منى سيادة الدكتور شرف كامل التقدير والإحترام وشرفت بجيرتكم فى مدينة الرحاب الجميلة أحمد سالم محام موبايل 1481480 -010
 



Aly Sharaf
22/10/2010
Dear Mustashar: I called lawyer Ibrahim Khalil and asked him the question. Since I have been living out of Egypt and do not know your Stamps of Lotus Flower from any others. He answered that both El-Mesaha and ElShahr El Akari accepted our petition and surveyed some units already. The collect the required fees and gave us the reciepts. By the way why are you against us to register our units in our names?. Do not you want your unit to be registered in your name, so you can pass on to your children or sale it?. The only reason for you to object to this eventhough that we paid the prices in full is that you agree with the JEHAZ for their violations. I wondor why?. Also, if you want to help your neighbours as you always claim, call Ibrahim Khalil and ask him all these questions and come back and report to all of us. This will be the real help for all of us. All the best
 



المستشار
22/10/2010
الأخ العزيز على شرف لم يكن هناك قبول وراجع ورقك جيدا لو وجدت ختم زهرة اللوتس على الورق و عبارة مقبول للشهر لوسمحت أعرضها على الدنيا كلها علشان نظمئن عليكم.. و لكن ماتقصده أنك قدمت طلب للشخر العقارى هل هذا الطلب سيقبل و سيكون هناك تسجيل هو ده نقظة الخلاف .. أما عن الهروب من الأجابة أنصحك بالتقكير من الآن فيما ستقولونه للناس الغلابة اللى صدقت ودفعت الفلوس
 



Aly Sharaf
21/10/2010
Dear Mustashar: Ilike to add that those of us whoare leading this are donating money and time to get our rights. They are not seeking profits like you claim. Finally, I like to put your urgument and that of Lawyer rechts 48 by asking this question. Why did the SHAHR EL-AKARY and MESAHA accepted our claims if they belive, like you do, that it will be impossible to register these ownership?. Please answer me and do not ignore this question just like so many questions we asked you before. All the best
 



Aly Sharaf
21/10/2010
Dear Mustashar: I have no problem with the other opinion as long as it is expressed in a polit and respectable way. I have been living in a domocratic country with real freedom as long as we do not disrespect the others. You have called us Sheepheads, Retardeds, Smelly, Have hiden agenda, running for office..and on and on. You will be more helpful to call lawyer Ibrahim Khalil and challenge his abroach of the case.All the Best.
 



المستشار
21/10/2010
الدكتور المحترم على شرف مارايك فيما قاله الصديق رش 48 ؟ الا تعتقد سيادتكم أن شخصنة الموضوع تخرج عن الحرفية؟ ثم ماالضرر فى شرح الموضوع و التحذير من تداعياته خاصة وأن هناك اجماع من المتخصصين على جدوى مايتخذ من اجراءات للوصول للنتيجة المطلوبة؟ قد ترى سيادتكم و البعض أن المغامرة بالاف الجنيهات ليست بالقضية الكبرى ومبرركم فى هذا أنه يكفيكم شرف المحاولة و هذا حق اتفق معكم فيه طالما أنكم على بصيرة أو حتى عن عدم بصيرة هذا ما اصنفه انا بالحرية الشخصية ولكن الأعلان على جموع سكان الرحاب و استدراج البسطاء مناوالأعلان و الدعاية بقصد التربح .. هناأقول أنه حق لجميع القانونيين التصدى والادلاء بأراءهم القانونية فالقضية الآن قضية عامة و طالمااستمر الأعلان استمر التحذير و بنفس روح التفهم ادعوك لتفهم حقوق الأخرين فى ابداء اراء أخرى يقينى أن صدرك يتسع لها !!!
 



Aly Sharaf
20/10/2010
Dear Mustashar: Your vulgarity does not say anything about those honarables who are fighting to get their rights, however it says everything about you....!! I hope you can change your tone and stop your insults if you are calling yourself MUSTASHAR. Dr. Aly Sharaf
 



المستشار
20/10/2010
هكذا تكون التعليقات العاقلة المحترمه الشجاعة التى لاتخرج عن نبل الهدف .. ولكن من له اذنان للسمع فليسمع ..واقول لأصحاب المصلحة لقد فاحت رائحتكم .. وقريبا جدا ستواجهون ضحايكم فى ذات النفق المظلم الذى اردتم لمدينتنا الجميلة ان تدخل فيه و لكنكم لن تفلحون باذن الله طالما ان مصر قضاه و قضاء...
 



rechts48
19/10/2010
إبراهيم بك مع كامل الإحترام هو الشهر العقارى حيبعث الملكية ! ولا كشف التحديد - وبعد الحصول على الحكم إن شاء الله حتسجل حكم صحة التعاقد او صحة ونفاذ إزاى و ملكيه الأرض لم تسجل بعد ....... يعنى الموكل مش فاهم حاجة وفراحان بالمعاينة !!!! ونضحك عليه كمان بحكم لا تستطيع تسجيلة أو شهره إتقوا الله إستقيموا برحمكم الله ........
 



المستشار
19/10/2010
من المعلوم للكافة أن الشركة المالكة للمشروع لم تسجل ملكية الأرض بعد لدى هيئة المجتمعات العمرانية رغم أن الشركة سددت ثمن الأرض بالكامل الا أن الموضوع مايزال معروض على وزير الأسكان و مستشاريه . ومن المعلوم ايضاللكافة أنه لايمكن التسجيل سواء عن طريق الشهر العقارى او عن طريق رفع دعوى صحة و نفاذ طالما ان البائع لم يسجل ملكيته . وطالما هذا معلوم وواضح أذن مايحدث غريب ومريب وعليه علامات استفهام كبيرة؟ طبعا هتهيج الهوجه من الكلام ده تطبيقا للمثل القائل عض قلبى و لاتعض رغيفى و عموما هناك طرق تبدو للأنسان مستقيمه و عاقبتها الموت و اللهم فاشهد فأنى قد بلغت
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا