أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - مستشار يطلب رد ما دفعه في شقة بـ"مدينتي" - 2010-10-31


مدينتي

مستشار يطلب رد ما دفعه في شقة بـ"مدينتي"

حددت اليوم محكمة مدني حلوان بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية" جلسة 28 نوفمبر المقبل لنظر أولى جلسات الدعوى المقامة من المستشار جلال صالح متولي ضد الشركة العربية للمشروعات والتخطيط العمراني  ويطالب فيها برد 500 ألف جنيه دفعها للشركة.

أكد المستشار في دعواه أنه اتفق مع الشركة على شراء شقة بمشروع "مدينتي" مقابل 876 ألف جنيه، ودفع 7 أقساط من ثمنها إلا أنه فوجئ بحكم المحكمة الإدارية العليا في سبتمبر الماضي بفسخ عقد الشركة، الأمر الذي دفعه إلى إقامة دعواه مطالبًا باسترداد أمواله.

 

عدد الزيارات 212

 

التعليقات
 


المستشار
01/11/2010
الصديقة العزيزة / سوما صباح الخير.. مافهمته من الخبر .. أن الأستاذ المستشار تعاقد على شراء شقة بمشروع مدينتى و بادر الى سداد الأقساط .. ثم فوجئ كمافوجئنا نحن جميعا بصدور حكم المحكمة الأدارية العليا الذى قضى بغسخ العقدوهو مااعتبره سيادته شكل من اشكال التعرض الذى يبيح له فسخ العقد فرفع دعواه المشار اليها مطالبا بفسخ التعاقد مع الشركة مالكة المشروع .. وقد يكون من المقبول أن نتعجب بعض الشئ من الخبر المنشور فى ضوء المتوفر لنا جميعامن معلومات منشورة ومعلنه تفيد بأن كانت هناك لجنه محايدة و شكلت بتوجيهات من السيد/ رئيس الجمهورية لأيجاد حل لهذه الأشكلية التى أوجدها حكم محكمة القضاء الأدارى واوصت الأخيرة بابرام تهاقد جديد مع ذات الشركة مالكة المشروع و بالتالى يكون قد انتفى المبرر لرفع الدعوى وهذا من وجهة نظرى
 



soma
31/10/2010
يعني ايه الكلام مش واضح ومش دقيق !!! يعني هو دفع 500 الف جنيه في سبع اقساط ؟؟؟؟ مغقوله دي ؟؟؟ طيب هو اما بيدفع عادي الشركة هتفسخ العقد ليه يعني ؟؟؟!!!! متهيألي الخبر ده مش دقيق !!!
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا