أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - تفسخ العقد وتطالب المالك بدفع ما أنفقته على التشطيبات - 2010-11-11


محلات السوق

تفسخ العقد وتطالب المالك بدفع ما أنفقته على التشطيبات

كتب- محمود رضا

استأجرت ن. ع محلا بالرحاب من أ. ف لتقيم فيه مشروعًا تجاريًا. كان المحل على الطوب الأحمر دون محارة أو إضاءة أو دهانات، فقامت بتجهيز المحل وتشطيبه، وأنفقت عليه ما يزيد على 50 ألف جنيه، ولكنها تعثرت في مبلغ مالي، فلم تتمكن من إكمال مشروعها في المحل، فأرادت فسخ عقد الإيجار. وافق المالك، ولكن حين طالبته برد المبلغ الذي أنفقته على التشطيبات رفض ذلك، فتقدم محاميها ع. ط.غ ببلاغ في نقطة شرطة الرحاب ضد المالك.

و21 ألف جنيه إيجار متأخر لمالك المحل


بلاغ آخر تقدم به ي. ج. ك،53 سنة، ويعمل مدرسًا ضد س. ع. صاحب محل ملابس جاهزة بالسوق التجارى بالرحاب.
الأول هو صاحب المحل الذي يستأجره الثاني مقابل 7 آلاف جنيه شهريًا. لكن المستأجر تأخر عن سداد الإيجار لمدة ثلاثة أشهر، وقد طالبه المالك بالسداد أكثر من مرة، لكن المستأجر قال إنه غير قادر على السداد في الوقت الحالي، فحدثت مشادة كلامية بينهما، انتهت بمحضر في نقطة شرطة الرحاب.

 

عدد الزيارات 200

 

التعليقات
 


ايمن مقلد
11/01/2011
أرجو أن تتحروا الدقه فيما تنشرونه من أخبار ويكون لديكم كافه المعلومات فالكلمه مسئوليه ان كنتم غير جديرين بتحملها فالأجدر بكم الا تتحملوها فأنا (أ ف) من ذكر في الخبر ومعلوماتكم غير صحيحه بالمستندات فالمستأجره لم تقم بتجهيز المحل ولا تشطيبه ولم يكن علي الطوب الاحمر دون محاره او اضاءه وانما صادر له رخصه تشغيل وتمت معاينته من قبل جميع الجهات الحكوميه المختصه من الدفاع المدني والامن الصناعي وهذا مذكور بالمحضر الذي ذكرتموه - الحكايه مش شويه محاضر تروحوا تجيبوها من النقطه تحروا صدق ماتنشرونه فالكلمه مسئوليه
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا