أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - سكّـان "مدينتي" يؤسسون "اتحاد ملاك" للدفاع عن المشروع - 2010-11-14


مدينتي

سكّـان "مدينتي" يؤسسون "اتحاد ملاك" للدفاع عن المشروع

اجتمعت مجموعة من سكان مشروع "مدينتي" وعددهم 40مالكًا، مساء أمس، السبت، لتأسيس "اتحاد ملاك" للمدينة، تكون له صفة رسمية في التخاطب مع شركة "طلعت مصطفى" المنفذة للمشروع.

وقال الدكتور عمرو جودة، أحد سكان "مدينتي" إن الاتحاد الذي يضم حاليًا 40 من سكان المدينة والممثلين لما يقرب من 700 شخص من الحاجزين في المشروع، سيقوم بكافة الأنشطة الخدمية التي تخص المشروع من صيانة للعقارات وغيرها".

وأضاف جودة في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن "اتحاد الملاك" سيحرص أيضًا على الدفاع عن المشروع وحقوق سكان المدينة أمام جميع الجهات والهيئات من خلال من يفوضه ويراه الاتحاد مناسبًا في ذلك، لافتًا إلى أن الاتحاد حاليًا يشمل 700 عضو يمثلهم 40 في الاجتماعات، على أن يشمل في المستقبل كل سكان وملاك "مدينتي".

وقال إنه جارى حاليًا الانتهاء من الأوراق الرسمية الخاصة بتأسيس الاتحاد في وزارة التضامن الاجتماعي التي قد تستغرق شهرين، حيث يصبح الاتحاد بعدها "اتحاد ملاك" بشكل رسمي وموثق، ويمكنه الدفاع عن حقوق حاجزي المشروع أمام أي جهة أو هيئة حكومية.

 

عدد الزيارات 186

 

التعليقات
 


soma
15/11/2010
السلام عليكم د/ علي كل سنه وحضرتك والأسرة الكريمة بالف صحه وعافية د/ علي اللينك التالي فيه موقع اتحاد ملاك مدينتي على فيس بوك .. اللي عاوز ينضم له لازم يكون من الملاك ويرسل اولا للجروب بياناته وبعد كده يتم اضافته للجروب http://www.facebook.com/#!/group.php?gid=112202622137123 تحياتي
 



Aly Sharaf
15/11/2010
Dear Rehaby: Can you, please, let us know the names and numbers for those people who are in charge of the Madinaty Homeowners Union?. Lots of people would like to join and need to know that contact individuals. Thanks and KUL AAM WA ANTUM BEKHAIR
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا