أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - عودة النمر إلى الرحاب - 2011-07-10


عودة النمر إلى الرحاب
كتبت: مروة فتحي
علمت شبكة "رحابي . نت" من مصادر داخل الرحاب أن النمر الذي كان  أحد السكان يقتنيه في إحدى فيلات الرحاب قد عاد إليها ثانيةً. كان وجود النمر في حديقة الفيلا قد أثار قلق وخوف الجيران، وتدخلت الجهات المختصة فأسرع صاحب النمر للتخلص منه ونقله خارج الرحاب. وقد علمنا أنه أعاده مرة أخرى ليعود معه قلق وخوف الجيران، وكل من يسمع "ضرضرة النمر"، أي الصوت الذي يصدره ذلك الحيوان المفترس، ويعود السؤال: كيف دخل النمر من بوابات الرحاب التي يفترض أنها تخضع للتفتيش، ومن سمح بذلك؟

 

عدد الزيارات 228

 

التعليقات
 
ذهب نمرا وجاء اسدا رأى العديد من الشهود اسد جديد منذ منتصف ديسمبر 2011 يتم تركه ساعة على الاقل يوميا في الحديقة ، وهكذا الوضع في الرحاب التي لا يستطيع اهلهاالاستمتاع بالامان ولا يوجد لدى جهازها الادوات ولا الشروط المسبقة في العقد التى تمكنه من وقف ايه تجاوزات ، لذا علينا نحن السكان المطالبة بحقوقناوالمحافظة على ارواحنا واحترام حق الجار الذي نصت عليه كافة الديانات السماوية - وللعلم فقد تم نقل الاسد هذا الاسبوع خارج المدينة (كالعاده لمده بسيطة ثم يعاد مرة ثانية )فقط عندما استشعر بتحرك بسيط من الجهاز فما بالكم لو اتحدنا جميعا!! لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم!!!
 



ابن عثمان
20/10/2011

رحابي . نت تنفرد بنشر فيديو القبض على "نمر" الرحاب

 



ابن عثمان
20/10/2011
يا أستاذ محمود ما تقلقش من النمر هو اتقبض عليه خلاص وتم ترحيله لحديقة الحيوان
 



melshafhey
19/10/2011
اتمنى فى بلدناانه عندما يتم نشر اى خبر ايا كان ان يتم نشر بياناته بطريقة وافية لاتترك القارىء دائما فى حالة من الغموض ، فمثلا خبر عودة النمر ياريت يرفق به عنوان صاحب النمر لكى يتم التحقق الفعلى من وحوده من عدمه
 



hebatallah
21/07/2011
مش النمر ده اصلا مات؟؟؟؟؟؟
 



salah54
12/07/2011
فعلا دخل اذاي فوضي على البوابات ولا يوجد امن
 



nana banana
12/07/2011
هل موضوع عوده النمر مؤكد ولا لا؟ الواحد بردوا محتاج لاثبات ان فيه نمر فالفيلا بالصور او فيديو وطالما الجيران بيقولو ان النمر رجع يبقا سهل اوى يصوروه ودى هتبقا خطوه صح مش هيقدر ينكرها صاحب الفيلا مهما خباه تانى .. اما بالنسبه لطريقه دخول النمر مش صعبه يعنى لو اتحط فى عربيه ملاكى مش فيه حد هيشوفه ومن امتى العربيات بتتفتش على البوابات حتى لو كان ده الصح بس مش بيحصل !!
 



oshosh
10/07/2011
للاسف ان البوبات دي للغلاسه علي البني ادمين سكان وزائري الرحاب فقط وليست للامن الحقيقي ومن الاخر كده اي حد من افراد الامن اخد اللي فيه النصيب مش هيتكلم عااااااااااااااادي
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا