أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - توالي الوقفات الإحتجاجية بالرحاب - 2011-04-13



توالي الوقفات الإحتجاجية بالرحاب


كتبت_ دينا صقر

تتزايد وتتوالى الوقفات الاحتجاجية من قبل عمال الرحاب بشكل كبير خاصة في الفترة الأخيرة.

فقد قام عمال الصيانة بالرحاب بعمل وقفة إحتجاجية يوم السبت الماضي 2 إبريل، وذلك أمام مبنى جهاز المدينة، احتجاجاً واعتراضاً على تدني مرتباتهم، مطالبين فيها الجهاز برفع أجورهم للحد الأدنى للأجور 1200 جنية شهرياً أسوة بزملائهم أفراد الأمن الذين تمت الاستجابة لمطالبهم بعد عدة وقفات احتجاجية أمام مبنى جهاز المدينة ومبنى المجموعة في مصدق بالدقي.

ونتيجة لهذة الوقفة الإحتجاجية، قام نائب رئيس مجلس إدارة الجهاز الشركة بلقاء المحتجين من عمال الصيانة في قاعة الليلاك، واستمع لمطالب العمال وشكواهم، ووعدهم باتخاذ اللازم وحل المشكلة برفع إجورهم بأسرع وقت.

من جانب آخر، نظم أكثر من 150 عامل وفني وإداري ومدرب بنادي الرحاب وقفة احتجاجية منذ عدة أيام أمام مجموعة شركات طلعت مصطفي بالدقي مطالبين بتعديل المرتبات وأن تكون بحد أدنى 1200 جنيه شهرياً وأيضاً المساواة في بدلات السكن والانتقالات والمكافآت والزي الرياضي وتثبيت العمالة المؤقتة التي تعمل بنظام العقد السنوي ومراعاة التدرج الوظيفي.

كما طالبوا بالمساواة أيضاً في الحقوق والواجبات ومراعاة العدالة بين العاملين والقضاء على الفساد المالي والإداري.

طالع الخبر

وبالفعل ردت الشركة أمس على شكاوى العاملين بالنادي، وأبلغتهم بإنها قد أوقفت جميع البدالات والترقيات والمكافأت، وإنه قد تم التحقيق في البلاغات التي تقدم بها العاملون بنادي الرحاب، وتقوم الشركة بالبحث فيها الآن لاتخاذ اللازم.

وتزداد الوقفات الاحتجاجية كل يوم من جانب العاملين بالرحاب، ويزداد الأمل عندما يشعر المحتجون بالاستجابة لمطالبهم.


 

عدد الزيارات 149

 

التعليقات
 


المستشار
13/04/2011
المثل بيقول : ياجريه اطبخى ياسيدى كلف .. فمن اين مصادر تمويل الزيادات ؟!!
 



SHEHAB BAYOUMI
13/04/2011
إلى من يهمه الأمر: هذه المدينة نموذج مصغر من مصرنا الحبيبة، وما جرى فى مصر سيحدث إن عاجلا أو آجلا فى هذه المدينة. ولذلك فمن الفطنة أن يراجع أولى الأمر بهذه المدينة سياساتهم الخاطئة على مدار سنوات وسنوات دون أى اعتبار لشكاوى ملاك الوحدات بهذه المدينة . وسأظل أكرر أن الشفافية التامة مع وضع حد أقصى معلن للأجور وحد أدنى كاف لحياة كريمة هو الحل الوحيد . أعيدوا حساباتكم أيها المسئولين الأفاضل قبل أن يفوت الأوان.
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا