أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
منتديات رحابي


Go Back   منتديات رحابي > رحابي .. المدينة > استشارات رحابية


04/05/2009
9:35:49 PM
 

تاريخ التسجيل : 24/08/2008
عدد المشاركات :13
Postاشاعه وجود قنبله بجوار المحمل

 حد سمع عن وجود قنبله عند المول الاول النهارده الصبح و تم ابطال مفعولها ، الخبر موجود عالنت
 لو حد يعرف حاجه ياريت يطمنا و يارب تكون اشاعه و ربنا يستر و يحفظنا

نفت قيادات بمديرية أمن القاهرة ما تردد عن وجود قنبلة فى مول الرحاب بمدينة الرحاب اليوم الإثنين ، فى الوقت الذى أكد فيه أحد أصحاب المحلات بمول الرحاب بمدينة الرحاب لليوم السابع، وجود عبوة ناسفة بجوار سوبر ماركت المحمل، وقيام أجهزة الأمن بإبطال مفعولها.

وقال شاهد عيان، إن البداية كانت ببلاغ من أحد العمال بسوبر ماركت المحمل بوجود شنطة سوداء اللون غريبة الشكل بجانب إحدى السيارات "بالباركنج" المجاور لسوبر ماركت المحمل فى الحادية عشر من صباح اليوم الاثنين، وعلى الفور انتقل أفراد جهاز الأمن الخاص بمدينة الرحاب إلى مكان وجود القنبلة، وتأكدوا من حقيقة البلاغ، فتوافدت إلى المكان العديد من قيادات الداخلية ورجال الأمن والعديد من السيارات المصفحة إلى المكان.

وأوضح شاهد العيان أن رجال الأمن قاموا بمنع أصحاب المحلات والمواطنين من الخروج من المول لحين الانتهاء من إحباط مفعول القنبلة بعد 45 دقيقة.

وأفاد العاملون بمول الرحاب أن رجال الأمن ألقوا القبض على " العامل الذى قام بالإبلاغ عن القنبلة" وهو عامل بالسوبر ماركت، وأوضح أحد أفراد جهاز الأمن بمدينة الرحاب إن القنبلة كانت عبارة عن "إصبع من الديناميت مغطى بالإسمنت .

ويعيش ساكنو مدينة الرحاب وأصحاب المحال التجارية حالة من الذعر والقلق بعد انتشار خبر العثور على تلك العبوة الناسفة، وعدم التوصل إلى مصدرها.

  اضافة رد




05/05/2009
9:52:19 AM
 

تاريخ التسجيل : 24/08/2008
عدد المشاركات : 13
Postاشاعه وجود قنبله بجوار المحمل

 الخبر على موقع جريده اليوم السابع
قسم الحوادث
اضافة رد

05/05/2009
2:43:40 PM
 

تاريخ التسجيل : 03/05/2008
عدد المشاركات : 386
Exclamationبل هى حقيقة

 
الأستاذ/ أحمد رشاد
السيدات والسادة
بعد التحية،،
 
للأسف يا أستاذ/ أحمد، هى ليست بإشاعة، بل حقيقة، وقد سمعت عنها من شهود عيان قاموا بالإتصال بى وإبلاغى بالواقعة وبتواجد قوات الأمن فى المنطقة. لم تصلنى أية تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.
 
أرجوا أن يكون هذا سبب آخر لكى ينصت إلينا سادة الجهاز الباطل ويعودوا للحق وإلى إغلاق البوابات فى وجه الغرباء،، وتشديد الرقابة على العاملين بالمدينة، وتسجيل دخولهم وخروجهم من المدينة حتى ينصلح الحال،، وساعتها لن يمانع أحد فى تفعيل البوابات الإلكترونية...
 
بشرط منع دخول الغرباء!
 
إرجعوا للحق وللصواب يا سادة، وتعاونوا مع السكان وانصتوا لرغباتهم، فهذا أدعى لأن ينصلح الحال وتعود الرحاب إلى سابق عهدها.
 
عدم تعاونكم وترككم للبوابات مفتوحة (لتحقيق منفعة مادية لكم) لا يعنى سوى أنكم لا تبالون بأمن السكان وأمن المدينة.
 
نعلم أن المال مغرٍ، ولكن الحق أحق أن يتبع، أليس كذلك؟؟
 
 
تحياتى وتمنياتى للجميع بالأمان
 
أشرف فهمى
 
اضافة رد

05/05/2009
7:07:02 PM
 

تاريخ التسجيل : 30/03/2008
عدد المشاركات : 12
Postالاشاعة

الاستاذ الفاضل اشرف فهمى، 
الاخوة الرحابيون
بعد التحية
 
مش عارف ليه اول ما سمعت حكاية القنبلة دى ريطت بين الحكاية دى و وقصة البوابات الالكترونية و الجهاز
 
عقلى وزنى و قالى:  اكيد لسان حال السادة فى الجهاز دلوقتى بيقول:
مش قولتلكم يا اهل الرحاب لازم و لابد و ضرورى نعملكوا البوابات دى فى اقرب وقت، بعنى مش لو البوابات موجودة كنا منعنا القنبلة و اللى حطها من دخول المدينة. اصل الرحاب مستهدفة يا جماعة و لو ما سمعتوش كلامنا و مشيتوا ورا الناس اياهم اللى مش راضيين عن سياستنا زى الاستاذ اشرف و غيره، اكيد هاتروحوا فى خبر كان. لازم تدفعوا بسرعة و اللى لسه بيفكر انه مش هايدفع  اهو شاف النتيجة
 
العزيز الاستاذ اشرف ، يمكن اكون واهم بس مش عارف اللى عايز يعمل فرقعة هايعملها فى الرحاب ليه ما عنده حتت تانية كتيرة اكثر اهمية من المجتمع السكنى الهادى اللى اسمه الرحاب؟ و افكار تانية كتيرة بس النتيجة كانت عندى فى النهاية ان دى اشاعة من الجهاز لترويع السكان لأنى اعتقد ان الحملة اللى حضرتك واحد من اعمدتها - و اللى الغرض منها ايقاظ الرحابيون (الملاك مش الموظفين) من غفلتهم و ضرورة البدء فى البحث عن حقوقهم- اصبح لها مستمعين كثر و اظهرت الكثير من التجاوب ضد سياسات الجهاز
 
و نهاية اتمنى من الله ان بمن علينا برحاب سعيدة امنة
 
ياسر جنيد
اضافة رد

05/05/2009
8:05:54 PM
 

تاريخ التسجيل : 03/05/2008
عدد المشاركات : 386
Exclamationمن أجل رحاب آمنة!!

  
الدكتور/ ياسر المحترم
السيدات والسادة
بعد التحية،،
 
كما ذكرت من قبل، فهى ليست بإشاعة، حيث اتصل بى أحد معارفى من شهود العيان الذين رأوا بأعينهم قوات الأمن فى المكان.
على هذا فما حدث ليس من اختراع الجهاز،، لأن ما حدث يدين الجهاز تماماً ويدين سياسة الجهاز والشركة فى فتح البوابات لكل من هب ودب يبرطع فى المدينة كما يشاء.
 
بالنسبة لاستفسارك عن سبب استهداف الرحاب، فأعتقد أن هذا سهل الإجابة عليه،، فبالإضافة لانعدام الأمن فى الرحاب (بسبب سياسات هذا الجهاز الباطل) توجد مدرسة بريطانية فى نفس المكان الذى وُجدت فيه القنبلة!!
 
يجب أن يعلم رجالات هذا الجهاز الباطل إنى لم انتقد سياساتهم لمجرد الانتقاد أو للتخلص منهم،،، هدفى الأول والأخير هو الحفاظ على هذه المدينة جميلة ونظيفة وهادئة وآمنة وخضراء لنا نحن (ملاكها).
 
أنا لم انتقد الجهاز لتوفير بعض الأموال الزائدة التى ندفعها هنا وهناك،، لقد هاجمت وبشدة سياسة فتح البوابات والاستيلاء على الحدائق والبناء على الأرصفة ومعاملتنا كأننا رعايا ولسنا ملاكاً للمدينة.
 
لقد هاجمت سياسة فتح البوابات منذ زمن وقبل أن يفكر الجهاز فى وضع البوابات الإلكترونية. كان الهدف الحفاظ على أمن المدينة (ليس فقط من القنابل، بل أيضاً من السرقة والدوشة والمعاكسات والزحمة) والحفاظ على مرافقنا العامة التى دفعنا ثمنها من أموالنا جميعاً وما زلنا ندفع قيمة إصلاحها وصيانتها.
 
أنا لا يهمنى الجهاز ولا رجالات الجهاز،، فقط تهمنى هذه المدينة ومستقبلها الذى هو مستقبلنا جميعا،، يهمنى ألا تتحول إلى مدينة عشوائية تضاف إلى العشوائيات الكثيرة الأخرى،، يهمنى ألا نُستغل وتُستغل أموالنا لصالح بعض المنتفعين وهم للأسف كثيرون.
 
لقد اقترحت ومنذ زمن على رجالات الجهاز وضع هذه البوابات، كان الهدف منع دخول الغرباء تماما والتحكم فى دخول العاملين ومنع الشباب الصايع والمشبوهين من الدخول.
 
أما أن توضع البوابات من أجل تحصيل تذاكر دخول من الغرباء والشباب المستهتر والمشبوهين فهذا تصرف غريب ومستهجن وغير مقبول من رجالات الجهاز الباطل!!
 
أرجوا أن يتعظ سادة الجهاز مما حدث وأن تُغلق البوابات من الآن فى وجه كل غريب وأن يستحدثوا نظام كومبيوتر لتسجيل دخول العاملين وخروجهم وكفايانا....
ثقافة القهاوى والشيشة
 
تحياتى
 
أشرف فهمى
اضافة رد

05/05/2009
10:10:48 PM
 

تاريخ التسجيل : 06/03/2008
عدد المشاركات : 303
Questionمن أين هذا الفكر أو المفهوم؟!

الحقيقة لا أعرف من أين يمكن لأي فكر أن تأتيه قناعة أن البوابات بهذا الشكل الذي فتحت به تمثل حماية للمدينة أو سكانها أو أي نوع من الرقابة على الغرباء المترددين؟؟!!

 

كان يمكن أن يتحقق الأمن والرقابة على الغرباء، لو أن البوابات مستخدمة بالشكل الصحيح الذي يتوافق مع غرض الأمن والرقابة على المترددين وحصر أسباب دخولهم إلى المدينة. ولكن واضح جداً جداً بما يكفي، أن هدف البوابات بهذا الأسلوب والأداء، هو تحصيل رسوم وإحكام الرقابة على المترددين خوفاً أن يدخل أحد دون أن يدفع ... فقط لا غير!!!

 

وبصرف النظر تماماً عن أي إعتبار آخر وأولها أمن المدينة أو هدوءها أو نظافتها. والأدلة على ذلك واضحة وأولها تحصيل رسوم على تصاريح دخول للملاك والسكان بصفة عامة! ومين عارف ... أليس من الممكن فتح باب عمل تصاريح مماثلة للغرباء كاشتراكات طويلة الأمد، بدل ما يدفعوا في كل مرة للدخول، وتسهيلاً لعملية الدخول وبدل البحث عن فكة ووجع الدماغ اللي مالوش داعي، وتحصيلاً لمبالغ أكبر ... مقدماً؟! مادام العملية إستثمار في استثمار ( أو حلب في حلب )!!!

 

بصراحة ... دي وقاحة وإستخفاف بالعقول بدرجة مافيش بعد كدة!!!

 

ومع ذلك، مادامت هذه هي المرحلة الثانية بعد إقتناص حديقة وتحويلها إلى كتلة أسمنتية، ورد الفعل من الملاك... مافيش!! وبعد إهمال السوق وترك الحابل على النابل، ورد الفعل من الملاك... مافيش!! وانتشار الفتوات لمراقبة أي تحركات ومخالفات مريبة من قبل الملاك والسكان، ورد الفعل من الملاك... مافيش!! فسلسلة المراحل لن تنتهي عند حدٍ ما!! التصدي لهذه الممارسات ممكن جداُ جداً، ولكن لابد من عددٍ مؤثر من الشاغلين (ملاك وسكان)، وهذا ليس صعباً أبداً، بل بالإمكان تماماً وبشكل قانوني تماماً.

 

وعلى فكرة، الأخوة الكرام الذين يبدون إستعداد لتكوين إتحاد ملاك... أقول لهم هذا المصطلح تم إلغاءه، وحل محله ما يسمى بـ "إتحاد شاغلين". رجاءاً إقرأوا قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 (من فضلكم إضغطوا هنا للإطلاع على أهم مواده وفقراته). وتوجد مشاركات أخرى مكملة لنفس الموضوع، منها:

 

( قانون البناء الجديد وتنظيم "إتحادات الشاغلين" ) وكذلك

 

( تعليق على ما يهم الرحابيين في قانون البناء الجديد وما يترتب عليه من آثار ).

 

المفروض أن تكون اللائحة التنفيذية لهذا القانون قد صدرت منذ فترة، وهي كفيلة بالمساعدة التامة والكاملة في كيفية تصحيح أي وضع غير سليم، في أي مجتمع عمراني على مستوى العمارة الواحدة، فمابالكم بمجتمع متكامل مثل الرحاب؟ صدقوني القانون معنا بشكل كامل، والحقوق محفوظة بالكامل، بس لمن يطالب بها بالطريقة الصحيحة. في مثل هذه الأحوال لا شيء مطلوب سوى الإطلاع والعمل الجماعي بما في ذلك التشاور وخاصة مع رجال القانون.

 

للأسف أمامي عدة شهور للعودة إلى مصر بإذن الله، والحصول على اللائحة التنفيذية لهذا القانون لمعرفة الإجراءات التنفيذية للتسجيل وكيفية تكوين إتحادات الشاغلين، على كل المستويات، سواءاً العمارة الواحدة، أو لأكثر من عمارة، أو المجموعة الواحدة، أو لعدة مجموعات، أو حتى للمدينة كلها إن أراد الشاغلين هذا. فيه حاجة مطلوبة أكثر من كدة؟؟!!

 

ياريت يتم ترتيب إجتماع بين الشاغلين لمزيد من التعارف ولمناقشة هذا الموضوع بشكل مباشر وليس عبر موقع رحابي فقط. فقد نالت تلك السلبيات حقها من العرض اللاسلكي، وجاء دور المناقشات المباشرة والتعارف والتعرف على الكفاءات التي يمكننا الوثوق بها (وما أكثرها في الرحاب) وبقدراتها على تمثيلنا، وعسى أن تكون تلك المسؤولية بالتناوب بين الجميع، حتى لا تكون عبئاً مستمراً على مجموعة بعينها.

 

أتمنى للجميع الخير والتوفيق،

 

إبراهيم سرِّي 
اضافة رد

05/05/2009
11:43:26 PM
 

تاريخ التسجيل : 30/03/2008
عدد المشاركات : 12
Postالبداية

الاستاذ الفاضل اشرف فهمى 
 بعد التحية
مع انى مصدق حضرتك و كلى ثقة فى كلامك و ايضا فى شخصك  بالرغم من عدم معرفتنا السابقة الا انى برضه لسه مش بالع القصة دى، يمكن لأنها اخطر من انى اقدر استوعبها و يمكن لأنى لم اسمع عنها من اى حد اعرفه عايش فى الرحاب او خارجها (فقط انا سمعت كلام كده عندما كنت بالامس فى المحمل للتسوق) و كمان لم يرد ذكر هذه القصة فى اى من وسائل الاعلام بالرغم من خطورتها البالغة مما جعلنى اشك انها تلفيقة من الجهاز كما شرحت من قبل (نظرية المؤامرة المتأصلة فينا) و لكنى مع سيادتك فى كل ما قلته و اعتقد اننا يجب عمل خطوات اكثر ايجابية للحد من استهتار الجهاز بالملاك كما ذكر الفاضل الاستاذ ايراهيم سرى.
اسمح لى ان اتقدم بإقتراح اقترحه الكثيرين غيرى و هو عمل جلسة فى النادى او فى مقر جمعية تطوير  لوضع خطوات عملية فى مفترح الاستاذ ابراهيم لعمل اتحاد الشاغلين . اقترح على سيادتكم ان تقوم انت بتحديد موعد ما (او على الاقل وضع عدة مواعيد يختار منها المهتمون بهذه المدينة واحد للإجتماع) و ياريت موقع رحابى الذى له الفضل فى جمعنا على الانترنت ان يساعد فى هذا التجمع الفعلى و العملى ان شاء الله

كل الامنيات برحاب سعيدة  ان شاء الله
 
ياسر جنيد
اضافة رد

05/05/2009
4:06:38 AM
 

تاريخ التسجيل : 03/05/2008
عدد المشاركات : 386
Exclamationتجمع الرحابيين!!

 
 
الدكتور/ ياسر المحترم
الصديق الكريم/ إبراهيم بك
السيدات والسادة
  
تحية طيبة
  
طالب الكثيرون بتحديد موعد ومكان للإجتماع لتفعيل ما نقوله هنا والبدء فى تكوين اتحاد للشاغلين وإظهار توحد كلمتنا للجهاز والشركة.
  
هذا طبعا أمر نتمناه جميعاً، ولكن لا بد أن يتم بطريقة مدروسة حتى لا ينتهى الأمر إلى لا شئ أو مجرد اجتماع للتعارف!!
  
أشكرك يا دكتور/ ياسر على ثقتك التى اعتز بها كثيرا، ولكنى لا أستطيع أن أكون أنا من يحدد هذا الموعد، فأنا لا أتواجد بالقاهرة سوى أيام قليلة فى العام حيث إنى أعمل خارج مصر.
  
لقد كان هناك اجتماع سابق للسكان عن طريق هذا الموقع ويمكن تكرار اللقاء مرة أخرى بالتنسيق مع إدارة الموقع.
كما علمت فإن اللقاء الأول كان للتعارف بين الرحابيين،، ولكن هذه  المرة لا بد من وجود بعض البنود للنقاش واتخاذ خطوات عملية.
  
أهم هذه البنود فى رأيى:
  • التأكيد على التزام جميع الحاضرين بما يتم الاتفاق عليه فى الاجتماع مهما تكلفنا من أموال.
  • السماح بحضور الجميع فى هذا الاجتماع،، وعدم اقتصاره على أعضاء الموقع.
  • أناشد القائمين على هذا الموقع بالدعوة فورا لاجتماع ثانٍ لسكان الرحاب، وتحديد أجندة عمل يلتزم بها الجميع. أعلم أننا نثقل عليهم،، ولكننا نتعشم خيراً كبيرا منهم ومن هذا الموقع.
     
    أعلم أيضاً أن الشركة والجهاز سيقاومان بكل شدة إقامة مثل هذا الاجتماع، ولكن يجب أن نصر عليه وأن يعلن الجميع هنا موافقتهم على الحضور ورغبتهم فى إقامة هذا الاجتماع.
     
    كذلك فإنى اقترح وأشجع الجميع على الإتصال بجمعية "تطوير"، فعلى حد علمى هم ينوون القيام بعمل قانونى لإقامة اتحاد الشاغلين وعزل هذا الجهاز. فلماذا لا نوحد الجهود؟؟ ويمكن إقامة اجتماع رحابى ودعوة جمعية "تطوير" للحضور فى نفس الوقت.
     
    أناشد مرة أخرى القائمين على هذا الموقع بالعمل على إقامة هذا الاجتماع فى أقرب فرصة.
     
    تحياتى وأطيب أمنياتى
     
    أشرف فهمى
      
      
      
    اضافة رد

    05/05/2009
    4:25:42 AM
     

    تاريخ التسجيل : 03/05/2008
    عدد المشاركات : 386
    Exclamationحصل شوية لخبطة!!

     
     
    لسبب أجهله حدثت بعض اللخبطة فيما كتبته عن اجتماع سكان الرحاب،، فلم تظهر كل البنود التى أوردتها عن أجندة الإجتماع.
     
    البنود الهامة فى رأيى هى:
     
    • إنتخاب هيئة تمثل المجتمعين وتكون هى المتحدثة بإسم المجتمعين فى أى تفاوض أو نقاش مع الجهاز أو الشركة. هذه الهيئة تتكون من مستشار قانونى (أو أكثر) ومحاسب قانونى ومستشار هندسى،، فهؤلاء هم أقدر الناس على مخاطبة الشركة والجهاز، وأنا أكيد من توافر هذه الكفاءات بين سكان الرحاب الكرام وبين أعضاء رحابى.
    • مناقشة وتحديد الخطوات القانونية اللازمة لإنشاء اتحاد الشاغلين.
    • مناقشة وتحديد الخطوات القانونية اللازمة لإجبار الشركة على تسجيل الملكية لأصحابها.
    • مناقشة وتحديد كيفية تعاملنا مع هذا الجهاز الباطل حتى ننتهى من إنشاء اتحاد الشاغلين.
    • دعوة الجميع للحضور وألا يقتصر على أعضاء رحابى
    • التزام الجميع بتنفيذ ما يصل إليه المجتمعون من قرارات
     
    تحياتى
     
    أشرف فهمى
     
    اضافة رد

    06/05/2009
    8:52:23 AM
     

    تاريخ التسجيل : 03/12/2007
    عدد المشاركات : 305
    Postادكتور الفاضل / ياسر

     تحية طيبة
    هذا الحادث مكرر من قبل - فمن سنتين تقريبا -كان هناك قنبلة تحت سيارة أمام المدرسة البريطانية وكانت المدرسة مستهدفة - الكلام دة كنت سمعاه من الامن وانا باطلع تصريح الدادا بتاعتي
    يعني مش أول مرة واعتقد انها مش هتكون اخر مرة - احنا لازم نقتنع زي بقية السادة اللي في الرحاب انه عادي ما احنا حتة من مصر - لا بندفع فلوس أمن - ولا الامن قاعدين لنا على الواحدة  تحت بيتنا لو خرجناعفش أو دخلنا صنايعية -ولا ان احنا مطالبين باخد إذن علشان نعمل حاجة في جناينا -ايه يعني عادي لازم نبقى ناس متحضرين ونسمع الكلام ونقول آمين -لكن ان احنا نسأل ليه مفيش أمن حقيقي نبقى ناس وحشة ومشاغبين
    شكرا   
    اضافة رد

    07/05/2009
    3:27:52 AM
     
    pro

    تاريخ التسجيل : 23/02/2009
    عدد المشاركات : 11
    Unhappyاخر من يعرف

    السلام عليكم جميعا
    والله انا عرفت الخبر بالصدفه وانا بشترى زلابيه من الراجل اللى فى السوق ( صراحه الزلابيه بتاعته جامده) وكنت افتكر الواد بيتكلم عن العراق ولا افغانستان طلع بيتكلم عن الرحاب
    رحت باصصله وقتله الكلام ده جد قاللى اه والله
    اموت واعرف هما بيخبوا اخبار زى كدا ليا؟؟؟
    اما انا سبت بلدنا وسبت امريكا وجيت عشان الامن والامان اللى هنا
    يطلع فى الاخر قنبله مره واحده وجنب سوبر ماركت!! وكمان فى وش شقتى ( لا ده مستقصدنى انا بئه):]
    والله انا خايف الكلام ده يبدأ فى الرحاب لاسباب انتقاميه من اللى انتوا عارفينوا عشان يبوظوا الرحاب على حساب السكان الامنين 
    وخايف بكره يقلب موقع رحابى يبقى كله اخبار
    *قوات الامان تحاصر مبنى مول 2 بعد قتال عنيف مع 17 ملثنا بداخله
    *قصف عنيف يستهدف مجموعه 13 يليه تبادل لاطلاق نار ( مهو انا مش هسكتلهم طبعا)
    *الرهينه الافغانى يؤكد لموقع رحابى انه بصحه جيده بعد اختطافه من الرحاب الى جهه مجهوله لارغامه على الاعتراف بمكان اسامه بن لادن
    واخيرا اصابه مراسل قناة رحابى الاخباريه بنيران صديقه اثناء تغطيته لمعركه السوق التجارى
    والله ربنا يستر بجد
    متنسوش بكره تغيروا زجاج العربيات تخلوه ضد الرصاص
    والسلام ختام
    اضافة رد

    10/05/2009
    12:42:59 PM
     

    تاريخ التسجيل : 31/08/2008
    عدد المشاركات : 60
    Postقوات حفظ السلام الدولية في الطريق اليك

    لا تقلق يا سيد برو فقد أتصلت بقوات حفظ السلام الدولية عن طريق بعض المعارف المشتركة (وعلي فكرة تلفونهم برضة هو 122 و لكن لازم يكون عندك دولي علشان الاتنين زيرو في الأول) ووعدني كبيرهم الخواجة جيمس بسرعة الوصول و التمركز في الرحاب بجوار المول الأول و مجموعة 13 و لكنه أفاد بضرورة الأنتظار حتي الأنتهاء من البوابات الألكترونية و ضمان حصول قواته علي العدد الكافي من تصاريح الدخول ليتمكنو من المرور من البوابات بدون الأصدام برجال أمن الرحاب الأشداء المتمركزين علي كل المداخل و أفاد أيضا أنه في حالة طلب جهاز المدينة أي رسوم منهم كمصاريف صيانة و خلافه فسيتم تحميلها علي طالب الخدمة و قد صرح السيد جيمس أنه في حالة تفاقم الموقف و الأحتياج ألي قوات أضافية فعلينا الأنتظار حتي الأنتهاء من المشاكل الموجودة في دارفور ,جنوب لبنان,قطاع غزة,العراق و أفغانستان حتي يتسني للأمم المتحدة سحب قواتها من تلك المناطق و تعزيز القوات الموجودة بالرحاب يعني ماقلش وقت محدد لكن وعد أن الموضوع مش هيطول!!  
    اضافة رد

    10/05/2009
    8:25:32 PM
     

    تاريخ التسجيل : 09/02/2008
    عدد المشاركات : 273
    Coolحــــــــدث بالفعــــــــــــــــــــل

    انا مع كلام اغلب الاعضاء بأن فعلا هو مش اشاعه
    لان جارتنا كانت فالوقت دا فالمحمل وكانت الدنيا مقلوبه هناك
     
    وطبعا موضوع القنبله دا خطير و الى حاطط القنبله  عارف ان المكان دى حيوى جدا
    لان فيه المول 1 و المحمل و المدرسه البريطانيه  دا غير المناطق السكنيه الى حمواليهم
     
    ربنا يستر على الى جي
     
     
     
    اضافة رد
    عدد الردود 12







    الرئيسية | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا