أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
منتديات رحابي


Go Back   منتديات رحابي > رحابي .. الموقع > أنت تسأل وإدارة الموقع تجيب


16/03/2010
8:36:25 AM
 

تاريخ التسجيل : 24/09/2008
عدد المشاركات :280
Postعتاب لرحابى

كنت اتمنى عدم حذف موضوع غلق عيادات بالرحاب لانه كتب نقلا عن اليوم السابع وليس من نشر اليوم السابع فقط بل المصرى اليوم وجرائد اخرى كثيرة لو قمنا بالبحث على جوجل لوجدناها وكان من الافضل ان يكون التعقيب اسفل الموضوع وليس باجراء حوار صحفى مع الدكتور لتبرئة ساحته وحذف الموضوع فمثلما اعطينا وكفلنا له حق الرد كان من المفترض الا نحذف الموضوع الاصلى ويكون الرد اسفل الموضوع فهل ادارة الموقع اطلعت على جميع المستندات وتاكدت وفحصت ومحصت لان الاعضاء هنا تكتب عن اى سلبية تراها فى الرحاب من باب التناصح والتحذير مثلما كتب سابقا عن بعض المحلات المستغلة بالرحاب فكان من باب اولى عدم حذف الموضوع ووضع الرد اسفله واخيرا هذا عتاب فقط لموقع احبه وانتمى اليه والاختلاف فى الراى لايفسد للود قضية مع كامل احترامى للموقع والقائمين عليه
  اضافة رد




16/03/2010
9:48:30 AM
 

تاريخ التسجيل : 17/05/2007
عدد المشاركات : 140
Postالعتاب مقبول، ولكن التوضيح مطلوب

 العضو العزيز madymoody2005
 
بالفعل تم حذف مشاركة المنتدى الخاصة بهذا الموضوع، كما تم حذف الخبر الذي نشره صحفيونا في قسم الأخبار، والذي استند على بيان من وزارة الصحة وصل بالفاكس لعدة صحف منها صحيفة اليوم السابع التي أخذنها عنها البيان.
 
للأسف تجربتنا مع وسائل الإعلام - وآخرها خبر النائب العام الذي أضيف إليه الكثير من البهارات - تحتم علينا ألا نصدق كل ما نقرأ وأن ندقق فيه ملياً.
 
نعم عزيزي اطلعنا على المستندات التي قدمها لنا الدكتور شريف، وتبين لنا خطأ ما ورد في الخبر، وكان لزاماً علينا أن نصحح هذا الخطأ فجاء على هيئة الحوار الذي قرأت.
 
وبالرغم من أننا لا نتحمل أية مسئولية قانونية لأن الخبر كان منسوباً إلى مصدره، إلا أن علينا مسئولية أخلاقية تجاه من يثبت وقوع ظلم عليه لذا قمنا بحذف الموضوع والخبر ولم نكتف بنشر تعقيب. فطبيعة ميديا الإنترنت تسمح بذلك، بخلاف الصحف الورقية.
 
 
ختاماً أشكرك مرة أخرى لعتابك المهذب،
وأسأل الله أن نظل دائماً عند حسن ظن أعضائنا.
 
في أمان الله
اضافة رد

16/03/2010
10:41:35 AM
 

تاريخ التسجيل : 24/09/2008
عدد المشاركات : 280
Postشكرا يارحابى

شكرا يارحابى على توضيحك وسعة صدرك وانت عند حسن ظننا بيك دائما
اضافة رد

16/03/2010
3:06:23 PM
 

تاريخ التسجيل : 07/06/2008
عدد المشاركات : 15
Post

 

السادة أعضاء رحابى

 

شكراً للقائمين على الموقع الحيادى تقنياً وفنياً و المنحاز لمصلحة الملاك دائماً وعليه فإننا ندعو لفتح ملف الخدمة الطبية فى المراكز الطبية بالرحاب والوقوف بحيادية على أسباب عدم رضاء الملاك عن مستوى ومقابل هذه الخدمة أملين أن يساعد ذلك فى القضاء على معظم السلبيات.

 

جمعية تطوير للخدمات الإجتماعية

 

لجنة حماية المستهلك

 

اضافة رد

16/03/2010
4:39:06 AM
 

تاريخ التسجيل : 07/02/2010
عدد المشاركات : 55
Postتحيه احترام وتقدير

قد نتفق أحيانا ونختلف أحيانا أخري لكن الذي لا خلاف عليه هو اعجابنا الشديد واحترامنا وتقديرنا لعمل وجهد فريق رحابي - والذين نجحوا وعن جداره في أن يكون موقعهم في طليعه اهتمامات صفوه الرحابيين لحيادهم ووعيهم بما يقدمونه واحترامهم لأنفسهم - فلهم الشكر والتحيه
اضافة رد
عدد الردود 4







الرئيسية | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا