أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم مواقف

مواقف - محاولة حوار فاشلة مع كلب جارتي - 2011-09-27


محاولة حوار فاشلة مع كلب جارتي


كتبت- سمر يحيى

 أتحدث إليكم من قلب الحدث.. وعلى أنغام السيمفونية الـ ..... (لا أتذكر العدد) للموسيقار الرحابي العظيم السيد / كلب جارتي المدلل حيث أقف أمام منزله الرائع  ـ بدعوة من جارتي ـ في حديقة الدور الأرضي، منتظرة ما ستؤول إليه جهودها العزيزة  في إقناع سيادته بإجراء الحوار: " علشان خاطري أنا، بص لطنط حتصورك صورة حلوة "....!!!(عجبي يا زمن.. فينك يا ابني؟ هي كانت ديتها شخطة و ..... تسمع الكلام بعدها على طول)

ـ "sorry " يا سمر هو خايف منك.. حاولي تلاعبيه وتدلعيه علشان ياخد عليكى!!!!!!!!!!!ـ

- "سيبيه براحته أنا حاجيله في وقت تانى يكون خوفه راح شويه، وأحاول ألعب معاه"

ذهبت شاكرة وعازمة على عدم العودة، فليس لدي إلا "مرارة " واحدة

وأنا في طريق عودتي سائرة، إذا ببنات أفكاري تحاورني سائلة: هل انقلب الحال ولم تعد الدنيا دنيا أبناء آدم، بل دنيا أبناء الـ........؟

هل من شروط السكن في الرحاب تقبل وجود الكلاب الأحباب؟

 هل فرض على كل رحابي كبير أو مريض ألا ينزعج من صوت الكلاب؟ هل فرض على كل طفل رحابي ألا يلعب ولا يمرح،  ويترك حدائق الرحاب لهؤلاء المدللين؟

فجأة وفي خضم تساؤلاتي إذا ببنات أفكاري تقترح عليّ إعلانًا نصه كالآتي:" إلى كل موظف رحابي يريد أن يذهب إلى عمله في موعده .... لا تقلق فكلابنا لن تتركك تنام أصلا .

إلى كل أم رحابية تريد أن تعاقب ابنها ....لا تحتاري، فكلابنا لن تريه الشارع ولن تخرجه من الدار.

إلى كل مريض رحابي يريد من يذكره بموعد الدواء ......لا تخف فلن تحتاج بعد اليوم لدواء، فكلابنا ستزيد داءك داءً

إلى كل رجل رحابي كبير يريد أن ينعم براحة وقتية ......لا تغضب فكلابنا ستجعلك تتمنى الراحة الأبدية!.

انتهى الكلام والحوار، فقد وصلت لباب الدار

لكن انتظروا.. اقترح تكوين لجنة مشكلة من: ائتلاف سكان الرحاب، رحابي نت، شباب الرحاب، تطوير، مكتب الإخوان،  للذهاب لجهاز المدينة  والمطالبة بصورة حازمة :
- وجود دوريات مكافحة الكلاب الضالة.

ـ الإكثار من أعداد رجال الأمن.

ـ عدم التصريح باقتناء كلاب إلا لقاطني الفيلات.

ـ إلزام كل من يمتلك كلبًا بالإمساك به من سلسلة الربط أثناء السير في الشارع، ومن يخالف ذلك  يدفع غرامة تحدد قيمتها من قبل جهاز المدينة.

أرجو الاهتمام و التصويت على الاقتراح ووضعه موضع التنفيذ حتى لا نفيق يومًا لا نرى فيه سوى الكلاب في شوارع الرحاب.


روابط ذات صلة:

 

عدد الزيارات 168

 

التعليقات
 


moradcabby
28/09/2011
Hello there, Nice article i agree with you but what shall we do about that?I am ready to join the group before our city will be called one day >MADINATOU AL KILAB
 



irashed
28/09/2011
هو الحقيقة انا أتفق مع حضرتك جدا على كل الحقائق المترتبة على وجود الكلاب يمكنك أيضا اضافة مثله نماما لما يترتب على لعب الأطفال فى الحدائق و الذى يصاحبه ازعاج ما بعده ازعاج... إلى كل مريض رحابي يريد ان يأخذ قسط من الراحة ......لا تخف فلا راحة لك بعد اليوم, فأطفالنا ستزيد داءك داءً إلى كل رجل رحابي كبير يريد أن ينعم براحة وقتية ......لا تغضب فأطفالنا ستجعلك تتمنى الراحة الأبدية!. الى كل طالب يريد ان يستذكر دروسه...انسى! ما فى أهم من لعب الأطفال أحباب الله! الى كل موظف يعمل بما يرضى الله و يعود من عمله لينعم بقليل من الراحة قبل ان يستأنف عمله لليوم التالى...انسى! ما فى أهم من لعب الأطفال أحباب الله! امال احنا واخدين شقة فى الرحاب على جنينة ليه؟! عشان الأولاد تمرح و تلعب فى الحدائق العامة و أبائهم و أمهاتهم يرتاحوا من همهم و طلباتهم و مش مهم جارى!!!!!!!! جارى اللى وصانى عليه الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام...بس هنقول ايه؟ حسبنا الله و نعم الوكيل.
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا